True Story 
True Story 

إطلاق الموسم الثاني من True Story ، يعرض مسلسل “True Story” سلسلة حلقات عن الإثارة والجريمة المنسوجة بإحكام، حيث تتبع القصة الممثل الكوميدي الأكبر كيد، الذي تجاوز فيلمه الجديدة علامة المليار دولار.

المسلسل من إخراج ستيفن ويليامز وهانييل إم كولبيبر، والذي يعرض لحظة سفر الممثل الكوميدي إلى مسقط رأسه لحضور عرض، حيث يواجه بعض المشاكل الحقيقية هناك، ويلتقي “كيد” بشقيقه الأكبر المنفصل عنه، والذي يجعله في حالة سكر ويصوره برفقة فتاة محلية.

حيث يبدو أن الفتاة ماتت على سرير الأطفال، وخرجت القصة عن السيطرة، وعندما يكون “كيد” مشغولا بغسل الدم من يديه، يبدأ في مواجهه الكثير من المفاجآت الصادمة.

موعد إطلاق الموسم الثاني من True Story

تم عرض الموسم الأول من مسلسل “True Story” في نوفمبر 2021، وذلك عبر منصة   “Netflix” العالمية، حيث يتألف الموسم الأول من سبع حلقات فقط.

بالإضافة إلى ذلك ابتكر إريك نيومان من مشاهير مسلسل Narcos العرض من فكرة طرحها كيفن بنفسه، وراح يعمل كل من كيفن هارت ونيومان كمنتجين تنفيذيين للمسلسل.

وفي حال نظرنا إلى مهنة كيفن هارت الكوميدية، فإنه كان يعمل في أفلام الحركة الكوميدية إلى الأعمال الدرامية إلى أفلام الرسوم المتحركة، لكن هذا المسلسل ينحرف عن منطقة المرح ويأخذ طريقًا أكثر قتامة.

كما حصل الموسم الأول من “True Story” على إشادة النقاد والجمهور، وذلك بسبب طاقم الممثلين المميزين في المسلسل، ووجهة نظر المطلعين على الأعمال التجارية التي أثارت إعجاب الجمهور.

حيث ظهر المسلسل عبر منصة البث العالمية بعد فترة وجيزة من صدوره، حيث لم يوجد أي استقطاب في الاستقبال على هذا النحو، وتأثر الجميع بمعالجة المسلسل للموضوعات العرقية والعائلية تحت زي قصة الجريمة.

بالإضافة إلى ذلك تم تصوير مسلسل “True Story” كسلسلة محدودة، وذلك يجعل احتمال موسم ثاني من العرض بعيد الاحتمال.

وعند النظر لكافة الجوانب، يبدو من غير المرجح أن نشاهد موسم جديد من “True Story”، ومع ذلك لا نفقد الأمل كجمهور حيث من المتوقع أن يعمل كيفن هارت على تقديم أدوارا أكثر تحديا في السنوات القادمة.

اقرأ المزيد: