توقيت إعلان ميسي قراره بشأن الاستمرار في برشلونة والعوامل المؤثرة
توقيت إعلان ميسي قراره بشأن الاستمرار في برشلونة والعوامل المؤثرة
رياضة - مطبات 

عاش نادي برشلونة الإسباني صبف ساخن بعد طلب نجمه الأول وأسطورته الارجنتيني ليونيل ميسي الرحيل عن صفوف الفريق ، قبل أن يضطر للبقاء بعد رفض رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو السماح له بذلك إلا بعد دفع الشرط الجزائي الضخم في عقده والبالغ 700 مليون يورو.

وقرر ميسي تأجيل أمر رحيله لمدة موسم آخر، حتى نهاية عقده مع البرشا في صيف 2021، ويأمل كثيرون من جماهير وعشاق برشلونة أن تفتح المباراة التي خاضها أمام ريال بيتيس، السبت الماضي، الباب أمام احتمالية بقائه في صفوف النادي الكتالوني لأعوام أخرى، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ليونيل ميسي سيتخذ قراره النهائي بنهاية الموسم

وأشارت صحيفة “ماركة” الإسبانية إلى أن هناك عدة عوامل هي التي تحدد إمكانية استمراره و تجديده عقده مع برشلونة من عدمه، منها حالته وحالة الفريق الفنية، واشارت إلى أن علاقته بالمدير الفني الهولندي رونالد كومان جيدة وهي عامل أساسي أيضًا.

أما العامل الرئيس في قرار ميسي النهائي فسيكون هوية خليفة جوسيب ماريا بارتوميو في رئاسة نادي برشلونة، حيث سيتم انتخاب رئيسًا جديدًا في مطلع العام القادم، وسيكون على مشروعه الرياضي أن يقنع النجم الأرجنتيني بالبقاء.

ويريد ميسي معرفة ما سيجري خلال الأعوام القليلة القادمة فيما يتعلق بمنصب المدير الرياضي والمدير الفني وكذلك سياسة الفريق في سوق الانتقالات.

ولن يتخذ ميسي قراره حتى نهاية الموسم، إذ يرغب في رؤية كيف سيسير الموسم على أرض الملعب وما هي خطط الرئيس الجديد للمستقبل، أما الآن، فيركز الأرجنتيني على كرة القدم، ولا يعطي أي اهتمام للشائعات حول انتقاله المحتمل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.