أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان بالوطن العربي، الآن نقدم لكم موضوعا جديدا بعنوان جدول فعاليات مهرجان الكليجا 1444 بريده pdf، حيث يبحث العديد من الأشخاص الآن عن جدول الفعاليات، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول جدول فعاليات مهرجان كليجة 1444.

جدول فعاليات مهرجان كليجة 1444

فعاليات مهرجان كليجة 1444 هي من الفعاليات الشعبية الشهيرة التي تحدث بشكل سنوي داخل المملكة العربية السعودية، حيث تنطلق فعاليات المهرجان اليوم في دورته الرابعة عشر اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023.

موعد مهرجان كليجة 1444

ينطلق مهرجان الكليجا 1444 في الدورة الرابعة عشر اليوم الخميس، على أن يستمر لمدة 10 أيام، وتقام العديد من الأنشطة خلال هذا المهرجان، وفي السطور التالية نقدم لكم جدول فعاليات مهرجان كليجة 1444.

جدول فعاليات مهرجان الكليجا 1444

يتناول مهرجان الكليجا العديد من الأنشطة، حيث يتناول فكرة الأطباق الشعبية، مع دعم المنتجات الشعبية والعديد من الصناعات، بالإضافة إلى تنظيم ورش العمل والدورات الخاصة بتطوير الذات، كما يتم تواجد مجموعة من الشيفات المشاهير حول العالم، مع تخصيص بعض الفقرات الترفيهية للأطفال، وأيضا تشارك العديد من العلامات التجارية الشهيرة في المهرجان، مثل: حلويات زماني وشركة ابنتي للصناعة.

مقر إقامة فعاليات الكليجا 1444

تقام فعاليات مهرجان الكليجا 1444 في مقر مركز النخيل في مدينة التمور ببريدة داخل المملكة العربية السعودية.

معلومات عن مهرجان الكليجا 1444

مهرجان كليجة من المهرجان الشعبية الشهيرة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم انطلاق المهرجان للمرة الأولى عام 2009، ومن المقرر أن يبدأ  المهرجان في دورته الرابعة عشر، في تمام الساعة الرابعة حتى العاشرة مساء بتوقيت مكة، وهدفه هو دعم الأسر المنتجة والمشروعات الصغيرة، مع دعم الصناعات الوطنية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ جدول فعاليات مهرجان كليجة 1444، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مهرجان كليجة، مع ذكر جدول فعاليات المهرجان، ولمزيد من التفاصيل حول هذا الشأن، تابعونا خلال المقالات التالية عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري.

اقرأ أيضا: “نادي صقاري الإمارات” .. ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي

اقرأ أيضا: انطلاق فعاليات المهرجان السعودي للجواد العربي 2022 في الرياض