جريان العضياني: رحيل تاليسكا من النصر صدمة كبيرة
جريان العضياني: رحيل تاليسكا من النصر صدمة كبيرة

صرح “جريان العضياني” الإعلامي الرياضي السعودي خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية عن خبر صادم لجماهير نادي النصر السعودي، والذي أكد من خلاله عن رحيل المهاجم البرازيلي “أنديرسون تاليسكا”.

حيث يعد تاليسكا صاحب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري، برصيد 9 أهداف بعد مرور 10 مباريات من المسابقة.

رحيل تاليسكا من النصر صدمة كبيرة

وكتب “العضياني” على حسابه الرسمي على “تويتر” مؤكداً “البرازيلي أنديرسون تاليسكا يبلغ إدارة النصر بفسخ تعاقده نظرا لعدم استلامه رواتبه لمدة 3 أشهر”.

مشيراً إلى أن اللاعب يمتلك عرضين، العرض الأول من الدوري التركي والآخر من الدوري القطري.

جدير بالذكر فقد سجل تاليسكا هدفاً في المباراة النصر أمام الهلال لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما في ديربي الرياض.

وكان تاليسكا انضم إلى صفوف النصر في صيف 2021، وكان حينها قادماً من نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

تمكن تاليسكا من إحراز 31 هدف خلال 42 مباراة شارك بها مع نادي النصر في شتى المسابقات، ليصبح اللاعب المفضل لجماهير النصر ومدربهم الفرنسي رودي جارسيا.

حيث نجح نادي النصر السعودي في تسجيل هدف التعادل في شباك الهلال لتنتهي المباراة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض.

واستطاع تاليسكا أن يحرز هدف النصر الأول لتتعادل النتيجة في الدقيقة 56، والتي استغل فيها تمريرة اللاعب الكاميروني فينسينت أبو بكر.

ويتواجد نادي النصر في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وهو يمتلك 22 نقطة في رصيده، جمعها بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في آخرى.

ويتواجد نادي الهلال في المركز الرابع في جدول الدوري السعودي، ولديه 20 نقطة جمعها من خلال فوزه في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في أخرى.

اقرأ أيضاً: