جزيرة الغمام الجزء الأول
رسمياً .. موعد عرض حلقات الجزء الأول من المسلسل المصري جزيرة غمام
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت “الشركة الناشئة” عن موعد عرض حلقات الجزء الأول من المسلسل المصري “جزيرة غمام” في عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض حلقات المسلسل المصري “جزيرة غمام”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيتم عرضه في شهر رمضان على منصة watch it الرقمية.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الجزء الأول من مسلسل “جزيرة غمام” سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة الناشئة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة الناشئة” لإصدار الجزء الأول من المسلسل المصري (جزيرة غمام)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الجزء الأول.

قصة مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام” في بيئة اجتماعية مثيرة حول قصة “بيت شافع” وأطفالها الذين يشاركون في الصراعات والمغامرات، تكشف الأحداث عن العديد من القصص والقصص التي تسلط الضوء على الاختلافات بين الإخوة وكيف ستحققها هذه الأشياء.

تعاون طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب في آخر دراما رمضانية خلال مسلسل “كايرو كابول” الذي كتبه كاتب السيناريو عبد الرحيم كمال، في حين تعود ماي عز الدين إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها عن الموسمين الأخيرين، قدم أحدث أعماله “خيط الحرير” مع المخرج إبراهيم فخر.

وتشهد الدراما الرمضانية القادمة سلسلة من المغامرات تجري في إطار صعيدي وهو “جزيرة الغمام”، لإنقاذ وجه الدراما السعدية لهذا العام، حيث أن هذا العمل ينقصه الدراما هذا العام، مقارنة بموسم الدراما الرمضانية كل عام والذي يتم فيه حضور مسرحية أو مسرحيتين جزء من دراما سعدية.

مسلسل “جزيرة الغمام” من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي ويلعب دور طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار غيطي، دينا أحمد وغيرهم من الفنانين وأداء خاص من قبل عبد العزيز مخيون وفاء عامر.

موعد مسلسل جزيرة غمام

حددت الشركة المنتجة لمسلسل جزيرة غمام عن تاريخ الإصدار وهو : 2 أبريل 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=9ZXQHmEgmJQ