جزيرة غمام
جزيرة غمام

عرضت منصة watch it الرقمية البرومو الأول لمسلسل “جزيرة غمام” الذى يُستَمر تصويره و المنتظر عرضه فى شهر رمضان القادم للعام الحالي 2022.

كشف البرومو عن الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى قبل 10 سنوات فى أحد الجزر، ويتحدث عن الصراعات بين الإخوة والكثير من الحكايات الأخرى فى إطار تشويقى مميز.

بطولة مسلسل جزيرة غمام

المسلسل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم و الفنانين من بينهم الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، والفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد أمين، والفنان محمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان عبدالعزيز مخيون، وجاري التعاقد مع فنانين آخرين للظهور كضيوف شرف خلال أحداث الحلقة.

تدور أحداث المسلسل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن أيضاً.

قصة مسلسل جزيرة غمام

يتحدث مسلسل جزيرة غمام عن “بيت شافع” وأبنائه الذين يدخلون في العديد من الصراعات و المغامرات ، وتكشف الأحداث عن العديد من القصص و الحكايات التي تسلط الضوء على خلافات الأخوة والى أين ستصل الأمور بينهم.

تعاون طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب في دراما رمضان الماضى في مسلسل “القاهرة كابول” والذى كتبه السيناريست عبد الرحيم كمال، وتعود مى عز الدين إلى دراما رمضان بعد غيابها الموسمين الماضيين، حيث كانت آخر أعمالها “خيط حرير” مع المخرج إبراهيم فخر وتم عرضه خارج شهر رمضان.

قنوات عرض مسلسل جزيرة غمام

سيعرض مسلسل جزيرة غمام على شاشة قناة الحياة وقناة الحياة دراما بشكل حصري خلال موسم رمضان القادم كما سيتوفر المحتوى بشكل حصري على منصة واتش إت.