جزيرة غمام
جزيرة غمام

تتقمص الممثلة مي عز الدين دور فتاة غجرية في أحداث مسلسل جزيرة غمام والذي تنافس من خلاله في ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2022.

بطولة مسلسل جزيرة غمام

المسلسل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم و الفنانين من بينهم الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان طارق لطفي ، والفنانة مي عز الدين ، والفنانة وفاء عامر ، والفنان أحمد أمين، والفنان محمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان عبدالعزيز مخيون ، وجاري التعاقد مع فنانين آخرين للظهور كضيوف شرف خلال أحداث الحلقة.

قصة مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل جزيرة غمام حول 4 إخوان، 3 من الذكور وفتاة واحدة، يجبر الاخ الأكبر على قتل أخيه الصغير ويهرب، وذلك بتحريض من أخيه الثاني، ولكن المفاجأة تأتي عندما يظهر القتيل في مكان أخر ويتبين أنه لم يمت، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

تدور معظم الأحداث في إطار خيالي وفي أحداث تاريخية قديمة مر عليها أكثر من 100 عام، في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني.

ينتظر المشاهدين عودة مي عز الدين، الى دراما رمضان عقب آخر ظهور لها في موسم رمضان 2019 من خلال المسلسل البرنسيسة بيسة، مع بوسي، ويوسف عثمان، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد.

وشاركت في 2020 في مسلسل خيط حرير، والذي حقق مستويات مشاهدة عالية خلال عرضه خارج إطار رمضان، وشاركها في البطولة نيقولا معوض، وأحمد خليل، سوسن بدر، ومحمود عبدالمغني، وحازم سمير، وصفاء الطوخي، وحنان سليمان، هنادي مهنا، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج إبراهيم فخر.

قنوات عرض مسلسل جزيرة غمام

سيعرض مسلسل جزيرة غمام على شاشة قناة الحياة وقناة الحياة دراما بشكل حصري خلال موسم رمضان القادم كما سيتوفر المحتوى بشكل حصري على منصة واتش إت.