تعرضت جنا عمرو دياب ابنة الهضبة لهجوم لاذع من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة إباحية تسببت في حالة من الغضب، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول فضيحة جنا عمرو دياب وتعرضها للهجوم بسبب صورة تورتة، فهيا بنا نتعرف على التفاصيل.

جنا عمرو دياب تتعرض للهجوم بسبب صورة إباحية.. شاهد قبل الحذف

نشرت جنا عمرو دياب صورة لها وهي تحتفل بعيد ميلاد صديقتها، ولكن الصورة اثارت حفيظة المتابعين مما تسبب في حالة من الهجوم الكبير عليها، حيث ظهرت وأمامها تورتة إباحية عليها عضو ذكري.

 

فضائح جنا عمرو دياب السابقة

من وقت لآخر تتسبب جنا ابنة الفنان الكبير عمرو دياب في إثارة الجدل على مواقع التوصل الاجتماعي، وذلك بسبب إطلالتها الجرئية المستمرة والتي تقوم بنشرها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تظهر جنا بوضعيات يصفها البعض بأنها خادشة للحياء، كما أنها تظهر مع صديقها في بعض الصور التي تنتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع العربي، مما يجعلها عرضة دائما للهجوم من قبل الجمهور، ولكنها لا تلقي بالا لكل هذا الهجوم، بل تستمر في نشر الصور التي تريدها عبر حساباتها.

هجوم كبير على ابنة عمرو دياب

وفي وقت سابق، سادت حالة من الغضب الشديد تجاه جنا عمرو دياب بسبب نشرها صورة عبر انستجرام وهي ترتدي فستانا باللون الاسود بدون بطانة، وهاجمها الجمهور بشكل حاد ولاذع بسبب تلك الإطلالة، كونها ابنة فنان لديه شعبية كبيرة ولابد من مراعاة أنها شخصية مشهورة في المجتمع.

اقرأ أيضا: شيرين رضا تعلن موقفها بشكل علني من خطبة ابنتها نور عمرو دياب

اقرأ ايضا: أبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ “60” بصور نادرة باستثناء نور

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان جنا عمرو دياب تتعرض للهجوم بسبب صورة إباحية.. شاهد قبل الحذف، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بأزمة ابنة عمرو دياب، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة إباحية عبر انستجرام خلال احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، مما جعلها عرضة للهجوم اللاذع.