يبحث عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة ۲ الثانية من مسلسل جوقة عزيزية، حيث من المنتظر عرضها في ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

مسلسل جوقة عزيزة الحلقة الثانية ۲

تدور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جوقة عزيزة حول راقصة من الحقبة الزمنية بالانتداب الفرنسي على سوريا. وقعت في حب أحد الكولونيلات الفرنسيين ومع تتوالي الاحداث نرى قصة حبهم والكثير من الأحداث التاريخية الشيقة.

الراقصة عزيزة التي تؤدي دورها نسرين طافش، تكون فاتنة جدا وتتربع على عرش الفن بعد أن قامت بكسر القيوم وتمتعها بالروح الحرة.

انطلقت عزيزة كفتاة حالما وذهلت الجمهور بالرقص والغناء، وأصبحت أول إمرأة تؤسس مسرح للفناة بقيادة جوقة عزيزة، وهي فتاة محاطة بكافة أنواع الرجال ببما في ذلك لأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأشخاص العادين.

أبطال مسلسل “جوقة عزيزة” حلقة 2

شارك في بطولة المسلسل كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

سلّوم حداد
نسرين طافش
أيمن رضا
محمد حداقي
نورا رحال
وفاء موصللي
يزن خليل
روبين عيسى
نور صعب
غنوة محمود
يحيى بيازي
عبد الفتاح المزين
رنا العظم
يارا دولاني
سليم صبري
علي كريم
عاصم حواط
إيمان عبد العزيز
حمادة سليم
إليانا سعد

القنوات الناقلة للمسلسل

سيعرض مسلسل جوقة عزيزة على قناة التلفزيون السوري وقناة سوريا دراما; وقناة سما وقناة روتانا دراما وقناة دبي وقناة الشارقة وقناة لنا وقناة الظفرة، ويضم 30 حلقة. يتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك.

نسرين طافش

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.  مشوارها الفني بدأ قبل تخرّجها بكثير في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت مجموعة من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية» و توالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.