سفاح الجيزة
حقيقة سفاح الجيزة المتهم في ممارسة الجرائم .. تعرف عليه
اجتماعي - مطبات 

قامت الأجهزة الأمنية بالجيزة بالقبض على قذافي فراج, المشهور بإسم “سفاح الجيزة“,بعد ما أعترف المتهم بإرتكابه عدة جرائم بعد ما أرشد عن جثتين تم أستخراجهما ليصل عدد الضحايا إلى 4 قتلى حتى الآن.

وعقب التحقيق مع المتهم واستجوابه أعترف بدفنه لجثتين بعد ما أشارت التحريات إلى أنها سيدتين قد أختفيا منذ فترة طويلة.

حيث تعددت الجرائم التي قام بإرتكابها قذافي فراج, المشهور بإسم “سفاح الجيزة” ما بين تزور وانتحال أسماء وسرقة ونصب لتنفيذ جرائمه, بعد ما أعترف بها خلال تحقيقات النيابة العامة.

أقرا المزيد :

أعترافات عن ضحايا جديدة .. ضمن قضية سفاح الجيزة .. تعرف عليها

وقضي القذافي فراج المشهور بإسم سفاح الجيزة, عقوبة السجن بتهمة السرقة, بعد ما تزوج من طبيبة صيدلانية في محافظة الاسكندرية, بإسم وهمي عقب أنتحاله شخصية صديقه المجنى عليه, وبعد عدة سنوات من زواجه اكتشفت الطبيبة زواجه من سيدة أخرى بإسم مزيف فنشبت عدة خلافات بينهم.

سفاج الجيزة

فقرر المتهم بعدها الانتقام فتخفى في ملابس حريمى ونقاب وصعب إلى شقة والدها وأستولى على أموالها ومصوغات من الذهب وفر بالهروب.

وعندما أبلغ والد زوجته عن الجريمة قامت الأجهزة الأمنية بإجراء فحص على كاميرات المراقبة وقامت النيابة بنشر مواصفات المسروقات وألقى القبض عليه أثناء عملية البيع وتم حبسه في سجون محافظة الاسكندرية.

وأضافت التحريات أن المتهم “سفاح الجيزة، تربطه علاقة بالمجنى عليه منذ الطفولة, والمجنى عليه رضا عبد اللطيف, متزوج وخريج كلية الهندسة وكان يعمل في دولة السعودية وكان لديه ثروة مالية ضخمة ولكن لثقته في صديقه كان يرسل إلى الأموال عن طريق التوكيل للتصرف فيها, وتبين أنه أستولى على أموال صديقه وعند عاد تبين أنه وقع ضحية النصب بعد معاتبه منزله وقدم له مشروب مسمم حتى توفى ودفنه في شقته.

وتبين أيضا أن المتهم قام بقتل زوجته والتى تدعى “فاطمة”, عن طريق السم ودفن الجثة في شقته في بولاق الدكرور, بعد ما أستكمل المتهم لسلسة الجرائم عندما سافر إلى محافظة الاسكندرية منتحل شخصية جديدة وهي القتيل, بعد حبسه كان أشقاء رضا يبحثون عنه بعد أختفائه, لعدم علمهم في مقتله بمرور 5 سنوات قامو بإكتشاق أن احد الاشخاص يحمل أسم شقيقهم المفقود والذي صادر ضده حكما بالسجن, وبعد فحصه تبين أن المتهم المضبوط ينتحل شخصية شقيقهم.