مسلسل
مسلسل "دايما عامر"

تصدر مسلسل دايما عامر محركات البحث الإلكتروني، وموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعدما أطلقت شركة “الباتروس” المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي التشويقي، حيث أُعجب به المشاهد، وأشاد به بالتغيير الجديد الذي أجراه الفنان مصطفي شعبان على هذا الدور، واختلافه عن كافة أدواره الفنية السابقة، مع وجود توليفة قوية من أبطال العمل وكِبار النجوم.

يواصل أبطال مسلسل” دايماً عامر”، تصوير المشاهد استعدادًا لبثه فى الموسم الرمضاني القادم للعام الحالي 2022، حيث يعتبر هذا العمل من الأعمال المهمة لأنه يتناول حكايات التعليم والمدرسين بشكل كوميدى خفيف، ويضع حلولا لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب من خلال المواقف التى تحدث داخل مدرسة “رؤية”.

يتناول العمل الدرامي مشاكل التعليم في مصر في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى شعبان خلاله شخصية عامر ، وهو مشرف اجتماعي.

يعمل الفنان مصطفى شعبان مدرسًا في أحد المدارس الدولية، ويواجه الكثير من المشاكل التي توقعه في مأزق مع الطلاب، ويتقمص شخصية مستر عامر، وهو مشرف اجتماعي في مدرسة، وتقدم لبلبة دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما المدرسون فيجسد أدوارهم عمرو عبدالجليل “مستر أبوالوفا”، ميرنا نورالدين “ميس فدوى”، سينتيا خليفة “ميس ماهيتاب”، كريم عفيفى “مستر نوفل”، سماء إبراهيم “ميس همت”، أحمد الشامى “مستر شريف”.

قصة مسلسل دايما عامر

تدور قصه مسلسل دايما عامر في قالب درامي ويسلط الضوء على قضية ضرورية تشغل الرأى العام وجميع البيوت المصرية، وهي أزمة التعليم في مصر، خصوصاً المشاكل التي ظهرت على السطح في الاونة الاخيرة في المدارس.

بطولة مسلسل دايماً عامر

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي والنجم صلاح عبدالله، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف علي الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.