لجنتك الانتخابية
رابط الاستعلام عن لجنتك الانتخابية 2020 بالرقم القومى والأسم عبر الهيئة الوطنية للانتخابات
اجتماعي - مطبات

يبحث الكثير من مستخدمي محركات البحث عن رابط الاستعلام  “لجنتك الانتخابية“، وكثير من العبارات الخاطئة في أثناء البحث عن الموقع الرسمى للانتخابات، ومن أشهر العبارات “اللجنة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات الهيئة العليا للانتخابات مجلس الشعب اللجنة القومية للانتخابات – اللجنة الوطنية للانتخابات – الهيئة القومية للانتخابات لجنة الانتخابات“، وذلك بهدف  بتقديم أصواتهم في أنتخابات مجلس النواب 2020.

مما تبدأ أنتخابات مجلس النواب 2020 في 14 محافظة على مستوى مصرية من ضمنها المنيا، الجيزة، قنا، الفيوم، سوهاج، بنى سويف، الأقصر، مطروح، البحيرة، الاسكندرية، البحر الأحمر، أسوان في يومى 23 و24 من شهر نوفمبر 2020.

بدات جولة الانتخابات للمصرين في الخارج، السبت 21 نوفمبر مما ستستمر حتى الأثنين 23 نوفمبر 2020، مما وفق الجدول المحدد من قبل الهيئة الوطنية للأنتخابات.

مما توجد 3 طرق لمعرفة بيانات اللجنة الأنتخابية مثل مكان ورقم الناخب ورقم اللجنة من خلال الكشوف، وكل تلك الطرق تقدمها الهيئة الوطنية للأنتخابات.

ويمكن الاستعلام عن “لجنتك الانتخابية” من خلال أرسال رسالة مرفق بها الرقم القومي والمكون من 14 رقم الخاص بالناخب على الرقم المختصر 5151 والمعتمد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.