وشوشة
رابط نتائج أستفتاء وشوشة 2020 أفضل النجوم في الوطن العربي
اجتماعي - مطبات

صرحت مصادر فنية، اليوم الاحد، عن نتائج أستفتاء وشوشة 2020، لجوائز الأفضل في الوطن العربي بمختلف المجالات الفنية والرياضية والاعلامية والسينما والتمثيل والمسرح عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

وجاءت نتائج أستفتاء وشوشة 2020، عبر تصويت الجمهور بالنظر إلى أسماء الاعلامين والنجوم واللاعبين والمشاهير والمدربين الذين حصلو على المراكز الاولى لهذا العام.

بينما حصل الفنان تامر حسني على أفضل مغني, وحصل حليم وأمل على لقب أفضل نجوم السوشال ميديا وعادل حقي على أفضل موسيقي تصويرية, وتوما على أفضل موزع, وعزيز الشافعى على افضل ملحن وفق نتائج أستفتاء وشوشة.

رابط نتائج أستفتاء وشوشة لعام 2020 عبر الرابط التالي هــنــا.

وشوشة
نتائج استفتاء الأفضل2020 فى المزيكا

وحازت أمينة على أفضل مطربة شعبية وكارمن سليمان على أفضل مطربة شبابية والمطربة جنات على افضل مطربة, ومصطفى حجاج على أفضل مطرب شعبي وموسى على أفضل مطرب شاب وأختراع على أفضل كليب مطرب.

كما توجت العليمي بلقب أفضل مصممة أزياء محجبات، وأمير طعيمة بلقب أفضل شاعر, والدخلاوية أفضل مؤدي مهرجانات, وهانى البحيري أفضل مصمم أزياء حسب نتيجة أستفتاء وشوشة 2020.

حصل تامر حسني على أفضل ممثل سينمائي وحصلت زينة على أفضل ممثلة سينمائية، وإيناس النجار على أفضل ممثلة دور ثاني ومحمد أوتاكا أفضل وجه سينمائي جديد، حسب نتائج أسفتاء وشوشة 2020.

حصل حمور محسن على أفضل مصفف شعر حريمي وياسمين رضا على أفضل ستايلست وميدو على أفضل مصفف شعر رجالي ونور الله أفضل “wedding planner” ودينا راغب أفضل خبيرة تجميل.

وشوشة
نتائج استفتاء الأفضل 2020 فى الدراما