رابط نتائج مقياس موهبة الجديدة
رابط نتائج مقياس موهبة الجديدة

رابط نتائج مقياس موهبة الجديدة 2023، يمتلك عدد كبير من الأشخاص عدد كبير من المواهب التي قد لا نكتشفها إلا بعد مرور وقت طويل ويجب علينا أن ننمي قدرات هذه المواهب التي قد تكون لها قيمة كبيرة، وهؤلاء الأشخاص يجب أن يتم تحديد وتقييم هذه المواهب حتى يتم تنميتها والعمل على زيادتها حتى لا يفقدها، ويمكنكم استخراج مقياس موهبة الجديدة الخلصة بالبرنامج الوطني الذي يسمح للأشخاص الموهوبين التعرف على مقياس موهبة الجديدة الخاصة بالبرنامج.

مقياس موهبة الجديدة 2023

حيي يوضح برنامج مقياس الموهبة العديد من التفاصيل الخاصة بمقياس القدرات العقلية في عدد من النواحي ويسعى البرنامج أن يصل إلى الأهداف المعرفية، في شتى المجالات هذا بالإضافة إلى وجد رابط خاص بنتائج مقياس 2023 التي تهم الأشخاص ذو المواهب المتعددة.

اختبارات البرامج الإبداعية التي تكشف العديد من المواهب التي يكشفها مقياس موهبة في العديد من المجالات منها العلوم والرياضيات هذا بالإضافة إلى عدد من البرامج المختلفة تحت رعاية برنامج مقياس الموهبة.

رابط نتائج مقياس موهبة الجديدة 2023

وحتى يتمكن الشخص الموهوب من الإستعلام عن النتيجة يجب أن يكون سبق له التسجيل من قبل، ويجب أيضاً أن يكون أقر بالموافقة على القواعد والشروط المعلن عنها كما ينبغي أن يكون الشخص المشترك حقق معيار محدد في اللغة الإنجليزية..

حيث يسمح البرنامج التسجيل للأشخاص الموهوبين عن طريق استخدام قياس وذلك عن طريق الدخول إلأى البوابة الإلكترونية منصة موهبة، والتي من خلالها يتم إختيار قائمة الخدمات والتي توضح للمتسابق درجات البرنامج الذي تم التسجيل به من خلال قياس موهبة

  • في البداية يجب الدخول على نتائج مقياس موهبة الجديد 2023.
  • ادخال الحساب الخاص بالمشترك.
  • ثم اكتب الرقم السري.
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول.

اقرأ أيضاً: