رسالة وداع
رسالة وداع

مسلسل رسالة وداع هو عمل درامي تركي اكتسب شهرة كبيرة في الوطن العربي، شارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات Emre Kivelgem و Bono Yildirimlar، صنفت القصة على أنها PG-13 وقام بإنتاجها Most Yapim، حيث تقوم Nurgul Yeslichay بدور “Yildiz”بعد تداول فيديو هذا المسلسل على منصات السوشيل ميديا، سرعان ما جذبت العديد من المعجبين، تعرض السلسلة أغانٍ تركية مترجمة ومقابلات مع الفنانين وكذلك مسلسلات عربية وأجنبية.

يمكن متابعة وتنزيل المسلسل بترجمة عربية بدقة عالية مباشرة من موقع Love Story Network.

 قصة مسلسل رسالة وداع

مسلسل رسالة وداع هو عمل درامي تركي جديد يضم مجموعة من الشخصيات ربيعة سوي تورك ونورغول يسلكاي وإيمري كيفلجم وأسماء تركية بارزة أخرى.

تجري الأحداث حول علاقة الحب بين يلدز وبناتها والمشاكل التي تطرأ في حياتهم، يحكي المسلسل قصة نجاح يلدز للمحافظة على هذه الرابطة حية وكيف تمكنت من القيام بذلك، بعد بث مقاطع فيديو من هذه السلسلة، حصلت رسالة وداع لم تتجاوز الدقيقة عبر منصات السوشيل ميديا على إعجاب العديد من المتابعين.

يمكن متابعة حلقات “رسالة وداع” عبر الإنترنت مع ترجمة عربية على الموقع بدقة عالية وجودة HD.

ابطال مسلسل رسالة وداع

يعرض مسلسل رسالة وداع كوكبة من النجوم والفنانين ومنهم، نورغول يسيلكاي التي تقوم بدور الأم يلدز وتقوم رابية سوي تورك بدور أصلي، ومن بين الشخصيات الآخرى إمري كيفيلجم وبونو يلدريملار.

تروي السلسلة قصة رومانسية عن الحب وحصلت الحلقات الأولى على أكبر عدد من المتابعين، قام بإنتاج المسلسل شركة الإنتاج الشهيرة موست يابيم وقام بإخراجه النجم السوري الأمريكي الراحل مصطفى العقاد.

في الختام قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا عل كافة التفاصيل المتعلقة بالحلقة الثانية من مسلسل رسالة وداع نتمنى قد يكون نال اعجابكم لمشاهدة المزيد من الافلام والمسلسلات الحصرية والجديدة قومو بزيارة موقع مطبات.