Too Hot To Handle الموسم الرابع
رسمياً .. موعد عرض حلقات الموسم الرابع من البرنامج الأمريكي Too Hot To Handle
مسلسلات وافلام - مطبات

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض حلقات الموسم الرابع من البرنامج الأمريكي Too Hot To Handle Season 4 خلال عام 2023.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر البرنامج الأمريكي Too Hot To Handle Season 4، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً في النصف الأول عام 2023.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الرابع من مسلسل Too Hot To Handle Season 4 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة المنتجة خلال عام 2023.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم الشركة المنتجة لإصدار الموسم الرابع من البرنامج الأمريكي (Too Hot To Handle)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الرابع.

برنامج Too Hot To Handle يلتقي عزاب رائعون على أجمل شواطئ العالم وينشئون علاقات غرامية، ولكن الأمر لا يخلو من التحديات، فلربح جائزة كبرى، عليهم كبح جماح رغباتهم.

ويجتمع عشرة عزاب جميلين، خمس فتيات وخمسة شبان في منتد شاطئي، يتمشون وهم يرتدون ثياب السباحة، الأهم أنهم يتلقون أوامر من جهاز يشبه سيري أو أليكسا، باسم لانا، تراهن المسابقة علي غياب الجنس، وشرط الربح يتلخص الآتي، إذ يتمكن المتسابقون من خلق “صلات وعلاقات” حقيقة وعميقة بينهم سيكسب الفائزون 10 آلاف دولار يتقاسمونها في ما بينهم، ويعتبر هذا المبلغ إذا قاموا بأي ممارسة جنسية بعد الليلة الأولى، سواء قاموا بذلك فردي أو أزواجاً، ويقول منتجو البرنامج أنهم استعاروا فرضية المسابقة من واحدة من حلقات مسلسل “ساينفلد” التي تحمل عنوان “المسابقة”، حيث يتفق الأبطال في المسلسل على عدم ممارسة الجنس أو العادة السرية، والمنتصر هو من يصمد حتى النهاية.

والمنتصر هو من يصمد حتى النهاية، المسابقة على نتفليكس تبدو بداية تسليعاً للاجساد بأقصي الاشكال الممكنة، سواء الهدف أجساد الذكور أو الإناث هناك أجساد تتلألأ تحت أشعة الشمس، وتدليل للتوتر الجنسي واللمسات الهائجة والقبلات الخفية، وتتهكم من هرموناتهم التي يحركها الطمح والمال والرغبة الجنسية.