محمد رمضان يثير الجدل على مواقع التوصل بعد رفض مساعدة الفنان رضا إدريس
ثقافة وفن - مطبات 

أثار الفنان المصري رضا إدريس موجة من الغضب وذلك خلال حواره عن “مساعدته للفنان محمد رمضان خلال بداية مشواره الفني، وفي حين “أن رمضان” لا يسأل عنه ولا يمنحه أدوارا في أعماله.

وصرح رضا إدريس خلال استضافته على قناة “أوربت” أنه هو من ساعد محمد رمضان وقدمه إلى الفنان سعيد صالح لكي يكون أحد أبطال مسرحيته التي كانت تعرض عام 2005.

وأوضح مصدر شارك في العمل المسرحي لصحيفة “الوطن” قائلاً : “بأن ما قاله رضا إدريس منقوصاً، وإنه لم يقل الحقيقة الكاملة، رضا إدريس لم يكن السبب وراء تقديم محمد رمضان لسعيد صالح، ولكن أحد المشاركين في العمل المسرحي، لم يرحب بمحمد رمضان وذلك مثلما قال في مقابلته التلفزيونية”.

وأوضح : “رمضان بعد انضمامه للعمل المسرحي زادت فقرته على المسرح من 5 دقائق إلى 20 دقيقة بموافقة الفنان سعيد صالح، وهو ما أغضب رضا إدريس كثيراً، وذلك نظراً لأن رضا هو صاحب المشهد التالي عقب خروج رمضان وبذلك يريد أن ينهيه سريعاً لكي يذهب لاستكمال أعماله الفنية”.

وأضاف : “رضا كان دوما يسخر من رمضان، ويقول له خلص ي رمضان أنا عندي أمراض، ومش حقعد أستناك كتير، أنا رضا إدريس يابنى، والمسرح ده قام عليا أن وسعيد صالح”.