رهف القنون
رهف القنون .. في ظهور جرئ مع زوجها علي البحر
رهف القنون - مطبات

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة رهف القنون, الفتاة الشابة اللاجئة إلي كندا بسبب وظهورها مع زوجها في صورة أثناء فترة حملها.

وقد ظهرت بعد اختفائها لعدة أشهر وقد هربت من عائلتها, وكانت ترتدي مايوه أصفر اللون, برفقة شخص ذو بشرة سمراء, ويعتقد الكثيرون أنه زوجها, في ظهور بعد اختفاء دام لشهور.

حيث علقت رهف تعليقات حادة مؤخرا بعد نشرها صور لها مع زوجها وابنها كنات بالبكيني في صور جريئة, وذكرت رهف القنون في مقطع فيديو لها أنها حصلت علي الحرية الكاملة في تحديد واختيار شخصيتها, مبدية اندهاشها ممن يقصرن علي حريتها والتي كانت تسعي إليها فقط علي أنها تتمثل في الزواج والانجاب, وأنها قد تزوجت بطريقة تقليدية بعد كل ما قالته علي أنها تسعي للتخلص من القيود الاجتماعية البالية بالسفر إلي كندا.

أقرا المزيد : 

رهف القنون تثير ضجة بعد نشرها صورة برفقة أبنتها

وقد أثات رهف ضجة خلال فترة حمليها حتي بدت في أشهر متقدمة من الحمل وبطنها أصبح كبيرا جدا, ومما أحدث ضجة علي تويتر خلال الايام القليلة الماضية بعد اعلان خبر زوجها وانجابها.

ونشرت صورة لها علي صفحتها علي “إنستجرام” بصحبة زوجها ورضيعها, معلقة : “أريد أن اقضي بقية عمري وحياتي معك وأن اربي طفلنا ليكون قويا مثلنا, أحبك وسأفعل ذلك دائما”.

وفيما أعرب أخرون ن اعجابهم بها وإصرارها علي الحياة بطريقة التي يريدها متحدية بذلك عائلتها ومجتمعها والعالم أجمع.