ريم البلوشي

مطبات

أصيبت مشهورة السناب شات ريم البلوشي بحالة جنونية خلال بثها فيديو مباشر عبر التيك توك بسبب منتقديها.

ظهرت مشهورة التواصل الاجتماعي ريم البلوشي بحالة منهارة في فيديو بث مباشر وشدت شعرها في الفديو وصراخ ولطم وضرب لنفسها.

وبعد الانهيار الذي أصيبت به ريم على البث المباشر نشرت في حسابها الخاص أنها بخير وتشكر كل من سأل عنها.

آثارت الكويتية الجدل خلال الأيام القليلة الماضية بسبب خروجها في مقاطع فيديو تشكو من اضطرارها للبقاء في الحجر بعد إصابتها بكوررونا وتوجهت للسعودية قبل أيام قليلة وظهرت بمقطع عبر التيك توك قائلة “أنا شو جابني انجكر قبل أن تبكي.

دافع المودل هيما عن نفسه في مقطع التيك توك وبين أنه أصاب بكورنا من أحد الأشخاص الذي ولم يبلغه بإصابته وأبلغ ريم كإجراء احترازي فقط.

أعادت ريم نشر صورة لبقعة دم على قطعه آثاث ووعلقت أنها نزفت من فمها بعد أن دخلت بكرامتها وخرجت بإهانة وفق قولها وقالت “باجر راح تشوفون خبثه وتتحسروت على كل شي عملتوه معاي الطيب بهزمن ما يسوى تحبون إلى يسوي إثارة وجدل.

وأثارت البلوشي الجدل وردود فعل مختلفة من المتابعين منهم من استهزء منها ومنهم من اعتبر أنه من الواجب مراعاة حالتها النفسية.

جاء من ضمن التعليقات “ما أطيقها أبداً ولا استعطفها كلش بعد اللي سوته مع هيما والشهرة ما تحتاج قلب ميت وحساس .

وجاء تعليق أيضاً ب”البنت هذي تحتاج سحب جوال وغسيل مخ سبع مرات وعيادة نفسية لأنو شكلها وطريقة كلامها أشبه بالقردة وطلعت تنوح وتبكي وماتبي أحد يتنمر عليها ليش تطلع بالهصورة ما تتحمل النفد احذفي حسابك.

تعتبر ريم البلوشي من أصول كويتية تظهر من فترة لأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي وغالباً تثير ضجة بفيديوهاتها وزادت شهرة بعد آخر لايف ريم البلوشي وقامت بالتواصل مع متابعيها بشكل مباشر وحضره ما يقارب عشر آلاف شخص

وزادت شهرة ريم البلوشي، بعد انتشار هاشتاج “لايف ريم البلوشي” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت ريم البلوشي بعمل لايف على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” تتحدث فيه مع لمتابعيها.