ريهام حجاج تثير الجدل بعد قبلة زوجها في عيد ميلاده بطريقة جريئة
اجتماعي - مطبات 

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج بعض الصور التى تجمعها بزوجها محمد حلاوة في عيد ميلاده، وهي تقوم بتقبيله بطريقة جريئة، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

وعلقت ريهام على الصورة، : “احلى عيد ميلاد يا حبي وكل حياتى، بحبك للأبد يا حبيبي”.

ريهام حجاج

ريهام حجاج تضع بصمتها في مسلسل “كل ما نفترق” رمضان 2021

تواصل الفنانة المصرية ريهام حجاج تصوير مسلسلها الجديد في رمضان المقبل، الذى تحت مسمى “كل ما نفترق”، رمضان 2021، وهو قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي والتى كانت أعماله الفنية مسلسل “مملكة أبليس” بجزأيه الأول والثانى.

مسلسل “كل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمى، أيتن عامر، طارق عبد العزيز، سلوي خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي.

هدية شقيقة زوجها بعد أستلام العمل الجديد

أستلمت الفنانة المصرية ريهام حجاج، هدية من شقيقة زوجها “لمياء”، بمناسبة أستلامها المسلسل الدرامي الجديد، ونشرت ريهام صور الهدية عبر حسابها الشخصي على أنستجرام، معلقة : “احلى مفاجاة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وأغلى الناس عندي، بحبك أوي ي لولو.. ربنا ميحرمنيش منك ابدا يا حبيبة قلبي”.

اخر أعمال ريهام حجاج

كانت أخر أعمال الفنانة المصرية ريهام حجاج، مسلسل “لما كنا صغيرين” الذى حقق نجاحا كبير في رمضان الماضى، وهو من إخراج محمد على وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوى ومحمود حميدة وريهام حجاج ونسرين أمين ومحمود حجازي.