زفاف هاجر أحمد
زفاف هاجر أحمد من رجل الأعمال أحمد الحداد على أغاني أحمد جمال
ثقافة وفن - مطبات 

زفاف هاجر أحمد، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف منصاته في مصر، صور برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها الرسمي على “instagram”.

زفاف هاجر أحمد

نشرت الفنانة المصرية هاجر أحمد مجموعة من الصور برفقة زوجها أحمد الحداد عبر حسابها على “instagram”، معلقة “اهلا بالوسيم” مما انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها متمنين له النجاح والسعادة في حياتها الجديدة.

زوج هاجر أحمد

رقصت هاجر أحمد برفقة زوجها أحمد الحداد، “سلو” على أنغام أغنية “نشيد العاشقين” للفنان أحمد جمال، خلال حفل الزفاف بالإضافة إلى العديد من الأغاني الاخرى، أبرزهم “أضحكي”.

هاجر أحمد ملكة جمال مصر

شاركت الفنانة المصرية هاجر أحمد في العديد من مسابقات الجمال، ومثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا إلا أن الفنانة الشابة خسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه.

من هو زوج الفنانة هاجر أحمد

زوج الفنانة المصرية هاجر أحمد هو رجل الأعمال أحمد حداد من مواليد عام 1987، بينما الفنانة المصرية من مواليد 1994، أي فارق العمر بينهما 7 سنوات.

هاجر أحمد ويكيبيديا

هاجر أحمد ويكيبيديا، هي ممثلة مصرية، ولدت 28 فبراير 1994، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح واشهرها مسرحية كاسك يا وطن، وشاركت في مسلسل ألف سلامة في عام 2013 وتعتبر أول أعمالها الفنية.