حمل زوجة النجم التركي
حمل زوجة النجم التركي

انتشرت أخبار في الساعات الماضية، عن حمل مصممة الأزياء باشاك ديزر زوجة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في الوطن العربي بـ”مهند”  بطفلهما الأول.

كشفت الأخبار أن باشاك ديزر حامل بالشهر الثالث، ولكن لم يتم تأكيد الخبر سواء منها أو من زوجها كيفانش تاتليتوغ.

فيما شكك عدد كبير من الجمهور بالخبر، وذلك لأن باشاك تبلغ الآن 44 عاما، وهو عمر صعب للحمل.

حيث شوهد الثنائي في الفترة الأخيرة وهم في رحلة سياحية مع مجموعة من أصدقائهم.

نجح النجم التركي في تحقيق شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال وسامته ورومانسيته التي تظهر في كافة المسلسلات التي يشارك فيها.

قصة زواج كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر

كان مسلسل العشق الممنوع نقطة تحول في حياة النجم التركي ليس على الصعيد المهني فقط، بل تعرف من خلال على زوجته باشاك ديزر.

في الوقت نفسه كانت باشاك مصممة أزياء الممثلين في المسلسل، لكن لم تربطها أي علاقة حب مع كيفانش، حيث كان وقتها مرتبط بإحدى سيدات المجتمع الراقي وهي “إديل فرات” وانفصل عنها عام 2010.

عاد النجم التركي وارتبط بعارضة أزياء فرنسية تدعى فلورانس إيوجواني، ثم ارتبط بامرأة تركية تدعى ناشا أقصوي ثم انفصل عنها بشكل سريع جدا.

بدأت شرارة الحب بين كيفانش وباشاك عام 2013، وبعد مرور ثلاثة سنوات فقط من علاقتهما قررا الثنائي الزواج.

بالرغم من أن كيفانش كان انفصل عن حبيبته السابقة الممثلة وملكة جمال تركيا أرزا أكين لعدم رغبته في الزواج ولأنها ترغب الإنجاب.

تزوج الثنائي في السفارة التركية في باريس بحضور 50 شخصا فقط، تمت دعوتهم لحفل الزفاف حيث قام كيفانش بدفع كافة تكاليف السفر وإقامة المدعوين في الفندق على نفقته الخاصة.

وكان اللافت في حفل زفاف كيفانش تاتليتوغ هو عدم حضور والديه وذلك لأن والده يعاني من فوبيا الطيران ووالدته تعاني من فشل كلوي، وتضطر إلى إجراء ثلاثة عمليات غسيل كلى في الأسبوع.

ولكن انتشرت الأخبار بعدم حضور والدة كيفانش حفل زفاف ابنها لأنها رفضت زواجه من باشاك لأنها امرأة مطلقة وتكبره بحوالي خمس سنوات.

الجدير بالذكر أن سيعرض في الأيام القادمة فيلم “عيد العشاق” لكيفانش تاتليتوغ وياسمين ألين التي تلعب دور حبيبته السابقة.

اقرأ  المزيد/