تصدرت زوجة مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد أن سجدت الفتاة شكرا لله على زواجها من حبيبها. وأثيرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بعد تداول صور لها وهي تسجد لله. فهيا بنا نتعرف على ملخص حفل زفاف حسن شاكوش.

زوجة حسن شاكوش تسجد في حفل زفافها

احتفل الفنان المصري حسن شاكوش بحفل زفافه يوم أمس الجمعة، الموافق 10 مارس 2023. وذلك في أحد فنادق القاهرة. بحضور الأهل والأصدقاء. حيث أن زوجته فتاة من خارج الوسط الفني. وهي الزوجة الثانية لمطرب المهرجانات.

زوجة شاكوش تسجد لله في حفل زفافها

وخلال حفل الزفاف. فوجئ الحضور بالعروس تسجد على الأرض شكرا لله على زواجها من حبيبها. وتم تداول هذه الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وسط هجوم وإعجاب من قبل البعض.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على زوجة شاكوش، حيث اتهمها البعض أنها ترغب في حصد التريند. في حين سخر الآخرون من هذا المشهد. وتنوعت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض. كما تم تداول صورة أخرى لزوجة شاكوش وهي تبكي من فرحتها بزواجها من مطرب المهرجانات وسط أسرتها التي حاولت تهدئتها.

شاكوش يغلق حسابات زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي

في حين صرح مطرب المهرجانات أنه أغلق حسابات زوجته على مواقع التوصل الاجتماعي باستثناء الواتساب. مشيرا إلى أنه سيجعل زوجته ” ست بيت” وفقا لقوله.

خطوبة حسن شاكوش

يشار إلى أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد احتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني خلال شهر يناير الماضي. حيث أكد أن أغنية بنت الجيران كانت لخطيبته.

وقال شاكوش: “موضوع مختلف اني ابقى عريس، دي بالنسبالي معجزة، هغنيلها حبيبتي افتحي شباكك انا جيت، وهي بنت الجيران على فكرة”.

كانت هذه هي كل التفاصيل المتعلقة بملخص ما حدث في حفل زفاف حسن شاكوش. وتفاصيل سجود عروس حسن شاكوش شكرا لله على زواجها.