منال سلامة
زوج الفنانه منال سلامة يكشف عن حالتها الصحية بعد حادث طريق العلمين
اجتماعي - مطبات 

تعرضت الفنانة المصرية منال سلامة, لحادث سير, بعد انقلاب سيارتها علي طريق العلمين في وادي نطرون, مساء الجمعة واصابه ابنة الفنانة نهال عنبر.

حيث كشفت الفنانة نهال, إنها اطمانت علي صحة الفنانة منال سلامة, حيث تحدث معاها علي الهاتف, مؤكدة أنها بخير وحالتها الصحية مستقرة هي وابنتها.

قال عادل أديب في تصريحات من مصادر أعلامية “إن زوجته في صورة مستقرة, وابنته أميرة بخير, موضحا أنها تعاني من بعض الكدمات فقط.

وقد نفي عادل أديب أن ما تعرضت له زوجته الفنانة منال سلامة, من كسور أو مضاعفات أخرى بسبب الحادث, حيث يتقدم بالشكر والتقدير إلى أدارة مستشفى العلمين علي رعايتهم لزوجته وابنته.

وقالت الفنانة منال سلامة في تصريحات لها “إن مسلسل لن اعيش في جلباب أبي يطاردني في أحلامي, بسبب أن في واحدة في مرة صرخت في وشي, أثناء التسوق في إحدى محلات بيروت بسبب المسلسل, وقد ما حاولت أقول للناس أني اشتغلت حاجات كتيره لكن لا حياه لمن تنادي” .

وأضافت : “الي خلي المسلسل ناجح هو تولفتو الجميلة جدا الي جعلت منه قصة حقيقة, بغض النظر أن الحب كان واضح جدا علي الشاشة وما كان فيه غيرو بينا وبين بعض وكنا بنخدم بعض هلي نبين أن الحب حقيقي ومن وقت عرض المسلسل لأول مرة كنا مستغربين من النجاح الي حققو في وقتها, وكان بيتعمل ندوات كتيره للمسلسل أكتر من عدد أيام تصوير المسلسل نفسو” .