سبب أزمة ماديا دياب والمذيعة بالفيديو
سبب أزمة ماديا دياب والمذيعة بالفيديو

سبب أزمة ماديا دياب والمذيعة بالفيديو، تصدرت الفنانة مايا دياب محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد المشادة الكلامية التي نشبت بينها وبين المذيعة شيرين عرفة مقدمة برنامج كلام نواعم، إلا أن الحوار بينهما انتهى بجذب مايا للمذيعة من شعرها.

وبدأ الحوار بين مايا دياب والمذيعة شيرين في بداية الأمر بكل هدوء، إلى أن بدأت المذيعة في توجيه السؤال لمايا دياب حول إذا كانت فكرت في إجراء عملية تجميل لـ تقصير طولها، وترد مايا في البداية بـ ابتسامة سخرية، وهنا بدأت المذيعة في استفزاز مايا لتوجه لها سؤال آخر وتقول: مش بـ تخبطي في سقف العربية أحياناً؟

مايا دياب وعمليات التجميل

حيث تعد الفنانة مايا دياب من أشهر الفنانات المدافعات عن عمليات التجميل، وترى مايا إلى أنها أصبحت أجمل بعد أن قامت بعدد من عمليات التجميل، وهي المسؤولة عن قرار عملية التجميل وترى أنها فتاة جميلة ولكنها تسعى أن تكون أجمل.

وأشارت مايا في بداية حديثها أنها زالت بحاجة إلى عمليات التجميل مشيرة إلى أنها ضمن الأمور المهمة للعناية بالجسد، وقالت مايا في تصريحاتها أن كل من ينتقدها بسبب عمليات التجميل هم نساء يشعرن بالغيرة بسبب القمع الذي تتعرض لها من زوجها أو أسرتها وعدم قدرتها على إجراء مثل هذه العمليات”.

وأضافت إلى أن السيدات التي لا تستطيع إجراء عمليات التجميل بسبب عدم قدرتهم المادية، يغيرون منها مشيرة إلى أن الرجال لا تكف عن النظر للمرأة الجميلة التي أجرت أي عملية تجميل حتى وإن كان برفقة زوجته.

مايا دياب ويكيبيديا

  • مواليد 12 نوفمبر 1980.
  • درست الإعلام في الجامعة اللبنانية.
  • بدأت العمل في الفن عندما شاركت في ستوديو الفن في عام 1996.
  • انضمت إلى فرقة الفور كاتس في 2001 وانفصلت عنها في 2010.
  • شاركت في بطولة العديد من الأفلام ومنها: أسد وأربع قطط، وكلام نسوان، والدنيا هيك.

اقرأ أيضاً: