رحلت عن عالمنا مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس، المعروفة بنجمة سناب شات، صباح اليوم الاثنين، الموافق 6 فبراير 2023، حيث تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وبدأ النشطاء يبحثون عن سبب وفاتها، لذا نقدم لكم خلال السطور التالية التفاصيل كاملة حول سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات.

سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات

أعلنت دلال البرجس، ابنة عم نجمة سناب شات الشهيرة غدير البرجس، خبر وفاة الأخيرة، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها المستشفى، فما هو سبب وفاتها؟

 وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات

في وقت سابق، أكدت غدير البرجس لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات، أنها تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى منذ عدة أيام، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك قبل عدة ساعات من إعلان خبر وفاتها.

وطلب أحد الأشخاص المقربين من غدير الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، حيث أكد خبر وفاتها من خلال منشور كتبه عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مرض غدير البرجس نجمة سناب شات

وبداية من العام الجاري، دخلت غدير البرجس في عدة وعكات صحية إثر تدهور حالتها منذ شهر يناير الماضي، حيث شارك دانة الطوبرش مصممة الأزياء الكويتية في حملة دعائية كبيرة من أجل الدعاء لغدير البرجس بالشفاء العاجل، وتم إطلاق حملة دعائية أخرى من أجل المطالبة بالتبرع بالدم لغدير، بعد تصدرها التريند على محركات البحث على السوشيال ميديا خلال شهر يناير الماضي.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

اقرأ أيضا: من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا

ما هو مرض غدير البرجس

جدير بالذكر فقد أعلنت غدير في وقت سابق أنها تعاني من مرض البهاق، ولكنها لم تتحدث عنه بشكل كبير بل اكتفت بأنه مرض غير معدي ولا يسبب آلاما، حيث سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على العلاج لمدة عام بسبب بعض امراض الجهاز الهضمي، ولكن الآن لم يتم الكشف عن المرض الذي تسبب في وفاتها، وكانت هذه كل التفاصيل حول سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات.