سبب وفاة ياسين جنكيز، هي عبارة بحثية تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الناس ينشرون مجموعة من الصور ويزعمون أنها تعود إلى صانع المحتوى التركي الشهير ياسين جنكيز، ويقول البعض إنه لقي حتفه في الزلزال الذي ضرب تركيا خلال اليومين الماضيين، وأصبح واحدا من هؤلاء الضحايا، فما حقيقة وفاة ياسين جنكيز، دعونا نتعرف على التفاصيل كاملة من خلال السطور التالية، فتابعونا.

سبب وفاة ياسين جنكيز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لشخص توفي بسبب الزلزال ووجدت جثته تحت الأنقاض، مؤكدين أن كل هذه الصور ترجع إلى صانع المحتوى ياسين جنكيز، ولكن تثبت فيما بعد أن كل هذه مجرد شائعات لا اساس لها من الصحة، حيث أن ياسين مازال على قيد الحياة وبصحة جيدة.

هل توفي ياسين جنكيز في الزلزال؟

سادت حالة من الحزن بين الجمهور العربي والتركي بعد تداول خبر يفيد بمقتل ياسين جنكيز، وهو شاب ولد في إسطنبول ويبلغ من العمر 29 عاما، ولكنه ظهر فيما بعد وطل على جمهور ليطمأنهم على صحته، مؤكدا انه بصحة جيدة الآن، ونفى كل الشائعات التي تفيد بمقتله في زلزال تركيا.

وفاة ياسين جنكيز

ظهر ياسين جنكيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو  يحكي المأساة التي عاشها الشعب التركي يوم الاثنين الماضي، بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة، وهذا دليل واضح على أن كل ما أثير حوله وفاته مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال ياسين: ” ظللنا في الشوارع لساعات طويلة، منذ وقوع الزلزال، وهناك المئات من المشردين في الساحات، والبعض يختبئ في السيارات وأحيانا، ينامون في الخارج”.

اقرأ أيضا: هل مصر معرضه للزلزال

اقرأ أيضا: من هو الحيوان الذي يشعر بالزلزال قبل حدوثه؟

وأضاف صانع المحتوى التركي: ” نحن نحتاج إلى الطعام والتدفئة، الجو بارد جدا، وهناك أكثر من 600 شخص وبعضهم من كبار السن والأطفال، ولم تأت لنا حتى الآن، أي مساعدات بأي شكل، نحن في موقف صعب”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ سبب وفاة ياسين جنكيز، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول شائعة وفاة ياسين جنكيز.