سنوات الجريش الموسم الأول
موعد عرض حلقات مسلسل سنوات الجريش الموسم الأول
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت “الشركة المنتجة” عن موعد عرض حلقات الموسم الأول من المسلسل الخليجي “سنوات الجريش” في شهر رمضان المبارك 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض حلقات الموسم الأول من المسلسل الخليجي “سنوات الجريش“، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل عبر قناة روتانا دراما وروتانا خليجية وتلفزيون الكويت وقناة mbc ومنصة شاهد، خلال شهر رمضان من عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الأول من مسلسل “سنوات الجريش” سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة المنتجة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة المنتجة” لإصدار الموسم الأول من المسلسل الخليجي (سنوات الجريش)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الأول.

قصة مسلسل سنوات الجريش

مسلسل سنوات الجاريش هو واحد من المسلسلات الخليجية التي سيتم تصويرها في الفترة الحالية من موسم رمضان 2022، يروي قصة وأحداث سلسلة سنوات الجريش حول الأحداث الحقيقية التي وقعت في دول الخليج العربي في الفترة من عام 1940، في وقت قريب من حرب الخليج خلال الحرب العالمية الثانية، ما نتج عن ذلك من وفاة الشهداء الشباب خلال الحرب بعد انتهاء الحرب، يمكن أن يأتي السلام بين قادة البلاد ويصافحون، لكن والدة الشهيد تأمل أن يعود ابنها سالم، ويقال أن الحرب مرة أخرى حضن، لكنها لا تعود ويتوقع الكثير دون نجاح.

ويرصد العمل القصص المأساوية للحروب التي مر بها أسلافنا وأنه لم يكن من السهل عليهم تحمل هذا الوقت العصيب، ولكننا الآن نعيش ونعيش أطفالنا في سلام وأمن، وكل هذا في إطار دراماتيكي وإنساني ومأساوي.

عشاق سيدة دراما الغولف ينتظرون حياة الفهد في درامتها الجديدة في رمضان، بعنوان “سنوات الجريتش” وقدمت شركة التصنيع ملصق المسلسل الذي يضم إحدى قصائد الشاعر الفلسطيني العظيم محمود درويش (الحرب ستنتهي ويصافح القادة ويحتفظون بإحدى قصائد الشاعر الفلسطيني العظيم محمود درويش “المرأة تنتظر ابنها الشهيد”).

كان تقديم الملصق الإعلاني مطلوبًا كبيرًا من قبل عشاق دراما الخليجية كتب المسلسل محمد النابلسي، من إخراج مناف عبدال وأنتجه شركة الفهد للإنتاج الفني.