الرئيسية سياسي سيناريو مرعبة للحرب الروسية على أوكرانيا

سيناريو مرعبة للحرب الروسية على أوكرانيا

مطبات

وفق ما ذكر موقع إسرائيلي سيناريو يوضح تفاصيل الحرب التي قامت بها  القوات الروسية، روسيا تهاجم أوكرانيا ، والصين ستلحق تايوان ، وتندلع الحرب ، وتدخل أمريكا وأوروبا في هذه الحرب ، وفي هذه الحالة ، أمريكا مشتتة عن إسرائيل.

خلال هذا الوقت ستهاجم إسرائيل أكثر من 100 هدف استراتيجي في إيران ، سواء نجحت المفاوضات أو فشلت. ايران سترد بصواريخها على اسرائيل والقنابل ستكون من ايران ولبنان وسوريا وغزة على اسرائيل.

سترد إسرائيل على إيران بثاني أكبر هجوم من السابق ، وقد يؤدي إلى قنبلة نووية يمكن أن تقضي على الدولة الإيرانية ، وإسرائيل ستقصف لبنان وقطاع غزة بهجوم غير مسبوق على أمل إسكات الصواريخ ووقف التصعيد في إسرائيل.

في الضفة الغربية ، سيكون هناك دخول أرضي واسع ومفاجئ للجيش الإسرائيلي إلى الضفة الغربية ، وستنهار السلطة الفلسطينية ، وسيدخل الفلسطينيون وجميع الفصائل في صراع عام مع عدم التوازن.

غزة: سيعبر الغزيون ، بمن فيهم حـ.ماس ، الحدود لأول مرة ، وسيدخل عشرات الآلاف من المتطوعين من الدولة ويعبرون الحدود من الأردن وسوريا ولبنان إلى إسرائيل.

في حالة الأسرى ، إذا لم يبرم الأسرى الأمنيون صفقة لممارسة حرياتهم خلال الأشهر الخمسة المقبلة ، فستتعرض السجون للاعتداء من قبل مئات إلى عشرات الآلاف من الفلسطينيين وسيكسرون أبواب السجون ويغلقون أبوابها. وقت الانهيار الاقتصادي ، قصف صاروخي وهجوم.

هذا سيناريو مجنون وغريب بالنسبة للناس ، ويقول الكثيرون إنه مجرد رغبات ، ولكنه نتيجة الكثير من البيانات والأبحاث التي تم إجراؤها منذ عام 2010. من ناحية أخرى ، هناك المزيد من السيناريوهات المحتملة … والبعض قد لا يتحقق ، ولكن كل شيء ممكن وعلى الطاولة.

سبب الخلاف الحقيقي الذي أشعل الحرب بين روسيا وأوكرانيا؟

[AlbaSportTable]
Exit mobile version