يقدم لكم موقع مطبات اهداف الهلال وصن داونز في دوري ابطال افريقيا 2022-2023. وهي مباراة تابعها الملايين من الوطن العربي. حيث أنها كانت الفاصل بين المتأهل من دور المجموعات بين الأهلي المصري والهلال السوداني. ولكن نتيجة المباراة أعادت الأمل مرة أخرى للنادي الأهلي. لذا فإن المباراة المقبلة بين الأهلي والهلال هي الفاصل الأخير. ويبجث الكثير من الأشخاص الآن عن أهداف وملخص مباراة الهلال وصن داونز. وإليكم التفاصيل فتابعونا.

شاهد الآن اهداف الهلال وصن داونز في دوري ابطال افريقيا

انتهت مباراة نادي الهلال السوداني وصن داونز بالتعادل الإيجابي 1-1 لكل فريق. ويمكنكم متابعينا مشاهدة أهداف الهلال وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا من هنا.

ملخص مباراة الهلال وصن داونز في دوري ابطال افريقيا

في لقاء مثير للغاية. انتهت مباراة الهلال السوداني وصن دوانز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل الإيجابي 1 لكل فريق.

أحرز صن داونز الهدف الأول في الدقيقة 67 وذلك بعد متابعة موداو لتسديدة موتيبا من ركلة حرة. ثم سجل محمد عبد الرحمن هدف التعادل للهلال السوداني في الدقيقة 73 بكرة استغلها من خطأ فادح لحارس سن داونز. ثم أهدر أطهر الطاهر ركلة جزاء في الدقيقة 92. والتي كانت احتسبت لفريق الهلال. لتنتهي المباراة بالتعادل. على أن يؤجل حسم المتأهل لمباراة الأهلي والهلال المقبلة.  والتي ستقام في القاهرة.

ما مصير الاهلي بعد تعادل الهلال

في حال فوز النادي الأهلي بأي نتيجة يتأهل إلى الدور المقبل على حساب الهلال. أما في حالة تعادل أو فوز الهلال بأي نتيجة يتأهل هو على حساب الأهلي.

  • اقرأ أيضا:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ شاهد الآن اهداف الهلال وصن داونز في دوري ابطال افريقيا. ملخص مباراة الهلال وصن داونز في دوري ابطال افريقيا. ما مصير الاهلي بعد تعادل الهلال. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع. ولمزيد من التفاصيل الاخرى تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. لمعرفة كل ما هو جديد وحصري.