فيلم العظماء السبعة كامل الاجنبى
فيلم العظماء السبعة كامل الاجنبى

فيلم العظماء السبعة  The Magnificent Seven هو فيلم أمريكي شهير تم عرضه 1960، وعاد ليتصدر محركات البحث في العالم العربي من جديد، نظرا لقصته الرائعة، حيث تم اقتباس فيلم شمس الزناتي للنجم عادل إمام وسوسن بدر، والذي مازال حتى الآن يحقق مشاهدات عالية عند عرضه على شاشات التلفاز.

شاهد الآن فيلم العظماء السبعة مترجم للعربية

تدور قصة فيلم العظماء السبعة حول مجموعة من الأشخاص في المكسيك والذين يعملون في الزراعة، ولكنهم يتعرضون للظلم والاستغلال من قبل عصابة، لذا يقررون الاستعانة من مجموعة من الأشخاص الأمريكين الذين يعملون كـ رماة، وتدور الأحادث في سياق من الدراما والأكشن والرومانسية.

فيلم العظماء السبعة الأمريكي

فيلم العظماء السبعة هو فيلم امريكي تم اقتباسه من فيلم ياباني آخر اسمه ” الساموراي السبعة”، والذي تم عرضه عام 1954، وبعدها تم اقتباسه في مصر وحمل اسم ” شمس الزناتي”، وهو فيلم يحكي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يأتون من مصر إلى إحدى قرى البدو من أجل تحرير قرية يستغلها شخص محتل ظالم وينهب خيراتها، والفيلم من بطولة عادل إمام، سوسن بدر، محمود حميد، محمود الجندي وكوكبة أخرى من النجوم الكبار.

فيلم العظماء السبعة كاملا

يناقش الفيلم قصة قرية تعرضت للظلم من قبل عصابة نهبت خيراتها، لذا يقررون الاستعانة بمجموعة من الجنود الأمريكيين الأقوياء من أجل الدفاع عنهم، وبالفعل تأتي قوة من الجنود من أجل تحرير القرية، بعد أن يتدرب هؤلاء الأشخاص على الأسلحة النارية، حيث أن كل شخص من الأشخاص السبعة يتمتع بمهارة مهمة تساعد في إتمام تلك المهمة، فأحدهم صياد ماهر، وآخر شخص يجيد حمل السكين، وأخر يجيد استخدام الأسلحة وهكذا، وفي النهاية ينجحون في تحرير القرية ولكنهم يفقدون 5 منهم.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل Red Balloon بالون أحمر اسيا تي في

the beginning after the end 175 مانجا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وعرضنا لكم كل التفاصيل حول شاهد الآن فيلم العظماء السبعة مترجم للعربية، وذلك بعد أن عاد الفيلم من جديد ليتصدر محركات البحث في العالم العربي.