مسلسل رجل العصا هو مسلسل تركي شهير من بطولة أنجين ألتان وأتشجين تانجو، تم عرضه منذ وقت قريب، واستطاع المسلسل أن يحقق نسب مشاهدة عالية منذ طرحه في وقت قريب، لذا يقدم لكم موقع مطبات الحلقة 9 من مسلسل رجل العصا، بعد أن تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 9 مترجمة

يعرض مسلسل رجل العصا على منصة قصة عشق، وهو موقع متخصص في ترجمة المسلسلات والأفلام التركية إلى اللغة العربية، ويمكنكم متابعينا مشاهدة الحلقة 9 من هنا

مسلسل رجل العصا الحلقة 9

مسلسل رجل العصا هو مسلسل تركي جديد يدور حول شخص يدعى تامر يعاني من مشاكل نفسية منذ صغره، يعجب بفتاة تدعى بيري من النظرة الاولى، وهي سيدة تعمل في بنك، ويقرر تامر اختطاف بيري ووضعها في قبو، رغم أنه متزوج من فتاة أخرى، وتبدأ القصة حينما تستيقظ  بيري وتجد نفسها مخطوبة وبجانبها رجل لم تراها من قبل، فهل تقع بيري في حب تامر؟.. وكيف يخبر تامر زوجته بأنه عشق أخرى؟

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2

اقرأ أيضا: مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 18 مترجمة 

أبطال مسلسل رجل العصا التركي

تدور قصة مسلسل رجل العصا حول رجل مريض نفسي يختطف فتاة أحبها من النظرة الاولى، والمسلسل من بطولة أتشين سانجو في دور بيري، وهي بطلة مسلسل حب للإيجار، والفنان أنجين ألتان، الذي يجسد شخصية تامر، وهو بطل مسلسل أرطغرل الشهير.

موعد عرض مسلسل رجل العصا

يعرض مسلسل رجل العصا كل يوم أربعاء في الثامنة بتوقيت تركيا، ويتم نقله في اليوم التالي على العديد من المنصات العربية مترجما، وهناك بعض المواقع التي تنقله بعد عرضه بساعتين فقط.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 9 مترجمة، ولكل محبي المسلسلات التركية، تابعوا موقع مطبات بشكل حصري من أجل مشاهدة كل ما هو جديد، فقط وحصريا عبر موقعنا.