شاهد الآن مسلسل ستيليتو الحلقة 90 التسعون بدون اعلانات، يبحث العديد من الأشخاص عن المسلسل الشهير ستيليتو، حيث حظى بجماهيرية كبيرة خلال وقت قياسي، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير جرائم صغيرة، وفيما يلي نقدم لكم الحلقة 90 من مسلسل ستيليتو.

شاهد الآن مسلسل ستيليتو الحلقة 90 التسعون بدون اعلانات

تعرض العديد من المنصات على الإنترنت في الوطن العربي مسلس ستيليتو، ويمكنكم التعرف على ملخص الحلقة 90 من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضا: الآن شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 89 بجودة عالية

 

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 التسعون بدون اعلانات

يتم عرض مسلسل ستيليتو الشهير، وهو النسخة العربية من مسلسل ستيليتو التركي، الذي تم عرضه منذ عدة سنوات في تركيا.

قصة مسلسل ستيليتو

تدور قصة مسلسل ستيليتو، المقتبس من المسلسل التركي جرائم صغيرة حول 4 فتيات كانوا أصدقاء في الصغر، ولكنهم تفرقوا بعد المدرسة الثانوية، ومع مرور الوقت، تعود الفتيات من جديد للقاء.

اقرأ أيضا: الآن شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 88 بجودة عالية

مع الوقت يصبحن الفتيات في صورة مختلفة، حيث أن الفتاة أويا، تعود وهي دكتورة لها مكانتها الخاصة وقيمتها في المجتمع، ولكن بعد اللقاء يحدث ما لم يكن في الحسبان، وهو وقوع جريمة، حيث يبدا التحقيق ويكتشفن أن الـأربع فتيات لهن علاقة بتلك الجريمة، ويحاولن الهروب من المحاكمة القانونية.

مواعيد عرض مسلسل ستيليتو

يذاع مسلسل ستيليتو يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة على قناة ام بي سي4 والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو مسلسل سوري لبناني، حيث اكتشب جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ونوعه درامي رومانسي وإثارة.

والمسلسل من بطولة كل من: كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، وتأليف: لبنى مشلح، ومي حايك، واخراج: نقولا الصباغ، ويضم المسلسل 90 حلقة، تكون مدة الحلقة 50 دقيقة تقريبا، وهو من إنتاج شركة الانتاج: مجموعة استديوهات الأم بي سي.

أبطال مسلسل ستيليتو

كاريس بشار.
ديمة قندلفت.
سامر المصري
ندى أبو فرحات.
قيس شيخ نجيب.
ريتا حرب.
بديع أبو شقرا.
كارلوس عازار

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الخاص بـ شاهد الآن مسلسل ستيليتو الحلقة 90 التسعون بدون اعلانات.