يبحث العديد من الأشخاص الآن عن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 16، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته الحلقات السابقة في الوطن العربي، حيث تصدر المسلسل محركات البحث لمدة طويلة، بسبب قصته الجديدة والمختلفة، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات شاهد الآن.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة 16.

شاهد الآن.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة 16

يقوم موقع قصة عشق بعرض مسلسل طائر الرفراف كاملا، حيث توجد على الموقع الحلقات كاملة من الأولى حتى ال16، حيث يعرض المسلسل حلقة كل اسبوع، وتم الكشف عن الآن الاول للحلقة 16، حيث شهد العديد من الأحداث التي تحتوي على عنصر التشويق، كما تم كشف بعض الأسرار خلال تلك الحلقة، ويمكنكم مشاهدة الإعلان الأول من الحلقة 16 من خلال الرابط التالي:

إعلان الحلقة 16 من مسلسل طائر الرفراف

كشف الإعلان الخاص بالحلقة 16 من مسلسل طائر الرفراف عن معرفة فريد بعض الأسرار التي تحدث في أسرته.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف حول شاب يدعى فريد، من أسرة غنية ولكنه شاب طائش بعض الشيء، حيث يعزم جده على تزويجه من فتاة من قرية فقيرة حتى لا يسبب له الكثير من الفضائح التي اشتهر به بسبب علاقاته النسائية، وبالفعل يأمر الجد زوجة العم بضرورة إيجاد فتاة صالحة وجميلة حتى يتزوجها فريد ويكف على حياته المليئة بالفضائح والتي تتناقلها وسائل الإعلام.

من ناحية أخرى توجد سيران، فتاة قوية نشأت في اسرة غير طبيعية، حيث يعاملهم والدهم بقسوة شديدة ويذل والدتهم، ولكنها لا تطمح في شيء سوى استكمال دراستها والزواج من شاب تحبه، وتوجد سونا وهي الأخت الكبرى لسيران، التي ترغب في الزواج من اي شخص غني لكي ينقذها من تلك الحياة البائسة التي تعيشها، وحينما تاتي زوجة عم فريد، يقع الاختيار على سونا.

تبدأ سونا في تحضير نفسها للزواج، وهي سعيدة جدا، ولكن يحدث موقع يغير كل حياتها، ويقلب حياتها رأسا على عقب، حيث يختار فريد سيران حينما يأتي إلى المنزل، وبالفعل يحدث الزواج بالإجبار، حيث لم تستطع سيران الهروب من هذا الزواج، وتدور الأحداث في إطار شيق.

والآن نكون قد رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بـ شاهد الآن.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة 16.