الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام شاهد: الفيلم الاجنبي Lightyear مترجم

شاهد: الفيلم الاجنبي Lightyear مترجم

Lightyear
Lightyear

Lightyear..!! يعد هذا الفيلم واحدًا من أفلام الرسوم المتحركة والذي يحكي مغامرة خيال علمي، وقد تم اقتباس فكرته من قصة فيلم حكاية لعبة وسوف يتم إصدار الفيلم يوم 17 يونيو كما أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بالفيلم وتدور القصة حول شخصية بظ يطير والذي كان بطل فيلم الرسوم المتحركة حكاية لعبة.

قصة فيلم الرسوم المتحركة Lightyear

فيلم لايت يير للخيال العلمي وهو فيلم رسوم متحركة تعود فكرته إلى قصة فيلم حكاية لعبة والتي بطلها بظ يطير، وتدور أحداث الفيلم حول حارس فضاء والذي يؤدي هذه الشخصية هو باظ يطير وتدور الأحداث في الفضاء الخارجي حيثُ يسعى باظ لحماية الفضاء من الأشرار الذين يريدون القضاء على كوكب الأرض.

وينتظر الجمهور ومحبي شخصية بظ يطير انطلاق عرض الفيلم في الموعد الذي حددته الشركة المنتجة وذلك يوم 17 يونيو للعام الجاري 2022.

فريق العمل القائم على الفيلم

لقد قام على هذا الفيلم مجموعة كبيرة الفنانين وهم:

كيف جاءت فكرة عمل الفيلم

بعد عمل فيلم حكاية لعبة وعبر الجميع عن حبهم إلى شخصية بظ يطير حتى شهر ديسمبر من عام 2020 وقررت شركة ديزني عمل فيلم خاص بشخصية بظ يطير يوضح قصته منفردة عن فيلم حكاية لعبة.

الحملة التسويقية للفيلم

بدأت شركة الإنتاج الحملة التسويقية للفيلم وذلك يوم 27 أكتوبر من العام الماضي 2021، حيثُ قامت الشركة بإطلاق تريلر للفيلم حصل على أكثر من 80 مليون مشاهد في اليوم الأول من انطلاقة.

ويُعد هذا التريلر في المركز الثاني بعد التريلر الخاص بفيلم أبطال خارقون الجزء الثاني والذي شاهده أكثر من 100 مليون مشاهد.

[AlbaSportTable]
Exit mobile version