شاهد: فضيحة jenny challita تثير جدلا في لبنان، هي غبارة تصدرت محركات البحث في العالم العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، حيث تعد واحدة من أشهر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وخلال السطور التالية نقدم لكم تفاصيل فضيحة jenny challita تثير جدلا في لبنان.

 فضيحة jenny challita تثير جدلا في لبنان

تقدم  jenny challita محتوى مثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشهد حساباتها على السوشيال ميديا تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور العربي، رغم صغر سنها، فقد حصدت جماهيرية واسعة، وهي ناشطة شهيرة، حاصلة على الجنسية اللبنانية، وتظهر في الفيديوهات التي تقدمها وهي تقدم رقصات خفيفة تلقى رواجا كبيرا.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة اعلامي بسبب الشبو (كريستال)

jenny challita في قطر

سافرت jenny challita إلى  دولة قطر من قبل، وبالتحديد خلال نهاية عام 2022، لتشارك في كأس العالم 2022، حيث قدمت العديد من الفيديوهات خلال فترة مونديال قطر 2022، وحصدت وقتها على ملايين المشاهدات.

من هي jenny challita ؟

jenny challita لم تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية على الملأ، ولكننا خلال السطور التالية سنقدم لكم بعض المعلومات الشخصية الخاصة بـ جينيفير شاليتا، حيث ولدت في إحدى مدن لبنان، في فترة التسعينيات، وهي تبلغ الآن 30 عاما، ويعتقد أنها تعتنق الديانة المسيحية، وهي أحد اشهر مقدمي المحتوى على تيك توك.

حصدت جيني شاليتا حوالي 5 مليون متابع على تيك توك، وايضا يتابعها الآلاف على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما أنها لديها حساب على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وتلعب جيني على حصد ملايين المشاهدات، وذلك من خلال تقديم محتوى إثارة من خلال الرقص وإظهار بعض مفاتنها في الفيديوهات.

اقرأ أيضا: من هي شاليمار شبلي ويكيبيديا؟

فيديو مثير للجدل لـ جيني شاليتا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان فيديو لـ جيني شاليتا وهي ترقص في مدرجات ستاد لوسيل خلال فترة تواجدها في قطر لمتابعة كأس العالم، حيث ظهرت وهي تهتف للمنتخب السعودي بكل حماس.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص ب شاهد: فضيحة jenny challita تثير جدلا في لبنان.