شاهد فيديو قصة ضرب عروس المحلة كاملة، جملة يبحث عنها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك بعد أن شهدت مدينة المحلة في مصر واقعة غريبة وهي تعرض عروسة للضرب على يد زوجها الذي لقنها علقة ساخنة يوم زفافها لسبب تافه، فما قصة عروسة المحلة التي كسر بخاطرها يوم زفافها؟

شاهد فيديو قصة ضرب عروس المحلة كاملة

ويبحث العديد من الناس عن فيديو قصة ضرب عروس المحلة كاملة، بعد أن تصدر محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تداول النشطاء فيديو للحظة تعرض العروسة للضرب من زوجها في ليلة العمر، وفيما يلي شاهد فيديو قصة ضرب عروس المحلة:

 

 

قصة عروسة المحلة التي ضربها زوجها ليلة الزفاف

بدأ الخلاف بين عريس المحلة وزوجته بسبب المقعد الأمامي في السيارة التي ستنقل الزوجين إلى عش الزوجية، حيث اختلافا لأن العروس تريد أن تجلس والدتها معها، بينما يرى العريس أنه من حق شقيقته الجلوس هي في المقعد الأمامي للسيارة، حيث اشتد الخلاف بينهما وتطور إلى الاعتداء بالضرب على العروس وشقيقتها، وانتهى الأمر بإلقاء القبض على العريس وقتها.

وصفات مغربية لتفتيح الجسم للعروس

القصة كاملة لواقعة تعدي عريس على عروسته في المحلة

وبعد القبض على العريس، قررت جهات التحقيق بمحافظة الغربية، إخلاء سبيله، حيث عرف إعلاميا بـ عريس المحلة، بسبب اتهامه بالتعدي على عروسته بالضرب، بعد انتهاء حفل الزفاف الخاص بهم، بقرية بلقينا دائرة مركز المحلة على ذمة التحقيق.

عروس تتهم زوجها بضربها يوم الفرح

يشار إلى أن مستشفى المحلة العام استقبل خلال اليومين الماضيين عروسا مصابة بكدمات في الوجه، بسبب تعدي عريسها عليها بالضرب بعد انتهاء حفل الزفاف، بإحدى القاعات بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة.

فيديو قصة ضرب عروس المحلة

واتهمت العروس زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، واحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، بسبب وقوع خلافات بسيطة بينها وبينه، حيث تقرر تحرير محضر بالواقعة، وحمل رقم 8813 لسنة 2022 وتم تحويل العروس إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطبى عليها وبيان ما حدث لها من إصابات.

وهنا نكون قد نشرنا  فيديو قصة ضرب عروس المحلة كاملة، بعد تصدره محركات البحث في الوطن العربي.

عروس مصرية ترقص بـ”ساطور” خلال حفل زفافها (فيديو)