فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان داخل الوطن العربي، نقدم لكم الآن موضوعا جديدا بعنوان شاهد فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست، وذلك بعد أن تصدر الفيلم محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يبحث المستخدمون عن فيلم المطاريد الذي تم إصداره عام 2023، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا الفيلم فتابعونا.

شاهد فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست

المطاريد هو فيلم كوميدي مصري جديد من بطولة الفنان أحمد حاتم، ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة فيلم المطاريد 2023 من هنا.

أبطال فيلم المطاريد 2023

يضم فيلم المطاريد الذي تم إصدراه هذا العام 2023 مجموعة من النجوم الشباب، وهم:

أحمد حاتم.. تارا عماد.. محمود الليثي.. محمد محمود.. محمود حافظ ومحمود البزاوي ومجموعة أخرى من الأبطال، والفيلم من إخراج ياسر سامي وﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني،  ومدير التصوير هو أحمد عبد القادر، والموسيقى التصويرية من قبل مصطفى الحلواني.

قصة فيلم المطاريد 2023

فيلم المطاريد  2023 هو فيلم كوميدي جديد تدور قصته حول شاب يدعى صلاح يعود إلى مصر قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، ويكون هدفه من هذه الزيارة هو استلام ميراثه من والده بعد أن توفي الأخير، ويعيش صلاح مغامرة جديدة في الأرياف بعد أن يجد نفسه صاحب نادي كرة قدم وعليه أن يكون مدرب الفريق، وهو من المسلسلات الكوميدية التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة.

فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست

حصد فيلم المطاريد أكثر من مليون جنيه في اليومين الأولين من صدوره، وهو إنجاز كبير جعل الفيلم يتصدر التريند، نظرا لأنه من الأفلام الكوميدية التي يبحث عنها الجمهور بشكل كبير.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم المطاريد 2023 ماي سيما

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول شاهد فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست، ويمكنكم متابعتنا باستمرار عبر موقع مطبات من أجل معرفة كل ما يدور حول العالم في مختلف المجالات.