فيلم Evil Dead Rise مترجم 2023 كامل ايجي بست

شاهد فيلم Evil Dead Rise مترجم على ايجي بست وماي سيما.. يتحدث فيلم Evil Dead Rise عن قصة شقيقتين يلتم شملهما بعد سنوات من القطيعة في ظروف مروعة. تصعد شياطين تهدد حياتهما، ويجدا أنفسهما في معركة من أجل البقاء وفي مواجهة مع كابوس مرعب. يحمل فيلم Evil Dead Rise العديد من المشاهد المرعبة والمثيرة للاهتمام في عالم الرعب والخيال العلمي. تم إصداره في عام 2023 وحظي بإقبال كبير من قبل الجمهور. لم يتم توفير الفيلم حتى الآن للمشاهدة عبر الإنترنت، ولكن من المتوقع أن يتاح للجمهور في المستقبل القريب. فيلم Evil Dead Rise يشكل متعة حقيقية لعشاق الرعب، ويفتخر بطاقم العمل الرائع والتقنيات الحديثة لجذب جمهو الأفلام. سيقدم هذا الفيلم تجربة سينمائية مرعبة ومشوقة للغاية لعشاق الأعمال الفنية.

ملخص فيلم Evil Dead Rise:

فيلم Evil Dead Rise هو فيلم رعب جديد سيتم إصداره في العام 2022. يعد هذا الفيلم التابع لسلسلة أفلام Evil Dead الشهيرة التي تم إنتاجها في عام 1981. ستدور قصة الفيلم حول مجموعة من الناس يحاربون الروحانيات الشريرة في مدينة كانساس سيتي. وسيتم تنفيذ الفيلم من قبل المخرج لي لوكاس الذي أخرج فيلم Don’t Breathe في العام 2016، وستمثل الممثلة الشابة الأسترالية إيليزا سكانلن في الفيلم. ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في نيوزيلندا وتم تأجيل إطلاقه إلى يونيو 2022 بسبب تأخر في التصوير و يشتهر الفيلم بأنه قد حصل على تصنيف R في الولايات المتحدة بسبب مشاهد العنف الدموية التي تظهر فيه.

شخصيات فيلم Evil Dead Rise:

فيلم Evil Dead Rise هو فيلم رعب ناجح حقق إيرادات عالمية في فترة قياسية، وكان للشخصيات الرئيسية دور كبير في هذا النجاح. الفيلم يتحدث عن شقيقتين تتحدان لمواجهة الشر الذي يهدد حياتهما، ويقدم النجوم العديد من الأدوار المميزة في هذا العمل بطريقة ساحرة. وتجسد “آنا ماري توماس” دور شخصية “بيكا” الشجاعة التي تصارع الشياطين، وشخصية “كارلا” التي تلعبها “ميراباي بيز” تمثل الإحساس القوي والكاريزما الجميلة التي تقدمها النجمة في هذا الفيلم. ويعرض الفيلم العديد من الشخصيات الأخرى مثل “ريتشارد كروشلي” الذي يلعب دور الوالد المحب، والكاتب “نيل فيشر” الذي يحاول التحقق من الحقائق المروعة وتوصيلها للعالم. في النهاية، يمزج الفيلم بين الرعب والإثارة، ويأخذ المشاهدين في مغامرة مرعبة لمواجهة الشر الذي يهدد حياة الشخصيات الرئيسية.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا