فضيحة فتاة جامعة طنطا +18
فضيحة فتاة جامعة طنطا +18

شاهد قبل الحذف: فضيحة فتاة جامعة طنطا +18، فيديو جديد يظهر على عدد من المواقع الالكترونية مما أثار غضب الكثير من المستخدمين مطالبين بمحاسبة هذه الفتاة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، وبدأ الكثير من المتابعين في البحث عن الفيديو الفاضح لفتاة طنطا وهذا ما سوف نتحدث عنه خلال السطور التالية ….

شاهد قبل الحذف: فضيحة فتاة جامعة طنطا +18

حالة من الجدل والغضب بدأت تظهر عدد كبير من متابعي ورواد السوشيال الميديا بشكل عام بعد انتشار فيديو فضيحة فتاة جامعة طنطا +18 الذي أحدث ضجة كبيرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث يوضح الفيديو ظهور فتاة جامعة طنطا وهي ترتدي فستان مكشوف وتتراقص بطريقة خليعة، داخل حرم الجامعة مما جعل الكثير يطالب بحرمانها من دخول امتحانات هذا العام.

فيما أكد عدد آخر من المتابعين أن فتاة جامعة طنطا كانت ترتدي الحجاب وكانت ملتزمة، إلا أنها خلال الفترة الأخيرة قررت خلع الحجاب وبدأت ترتدي ملابس خليعة وتظهر على حسابها الرسمي على انستجرام وهي ترقص بطريقة غير لائقة وتقول ألفاظ بذيئة ، وطلب عدد كبير من المتابعين سرعة محاسبة هذه الفتاة على ما تفعله خلال الأيام الماضية، حتى تكون عبرة لمن لا يعتبر.

فيديو فضيحة جامعة فتاة طنطا

وخلال الساعات الأخيرة تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو فاضح لطالبة جامعة طنطا التي تظهر فيه بفستان قصير وهي تتراقص بطريقة خليعة وتردد الألفاظ النابية، وأكد الكثير من المتابعين أن مثل هذه الأفعال تسئ إلى الشعب المصري بل والعربي مطالبين بالقبض على هذه الفتاة وعلى أمثالها، ووصفوها بأنها مرض يجب التخلص منه حتى لا ينتشر.

وتعد هذه ليست الحالة الأولى لمثل هذه الفيديوهات الفاضحة ففي الأيام الماضية انتشر فيديو لشاب وفتاة وهما يمارسان الرذيلة أعلى كوبري القاهرة وتمك ضبط الشاب والفتاة على الفور وأمرت النيابة بالإفراج عن كل منهما بعد دفع غرامة مالية قدرها 1000 جنيه.

اقرأ أيضاً: