خلال الساعات القليلة الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي فيديو يوثق لحظة انهيار فندق مكون من 15 طابق في مكة المكرمة، حيث أعرب النشطاء عن مخاوفهم من هذه الواقعة، اعتقادا منهم أن الفندق يحوي عشرات السياح بداخله، وخلال السطور التالية نقدم لكم في موقع مطبات الفيديو كاملا للحظة انهيار فندق مكون من 15 طابق في مكة المكرمة.

شاهد لحظة انهيار فندق في مكة المكرمة بشكل مفاجئ!

انتشر بشكل واسع فيديو للحظة انهيار فندق بمكة المكرمة كاملا، حيث تصدر الفيديو محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات بأن تكون تلك الواقعة بدون خسائر في الأرواح.

فيديو انهيار فندق مكون من 15 طابق في مكة المكرمة

وفقا لما ذكرته صحف محلية، فإن الفيديو المتداول بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي ليس الحقيقة كاملة، لأن هناك بعض التفاصيل التي لم يبرزها الفيديو المنتشر.

 

سبب انهيار فندق مكون من 15 طابق بمكة المكرمة

كشفت السلطات السعودية أسباب انهيار فندق مكون من 15 طابق في مكة المكرمة، بعد أن تم تداول الفيديو على نطاق واسع في العالم العربي، مشيرا إلى أنه لم توجد أي خسائر في الأوراح أو الممتلكات بعد انهيار الفندق.

اقرأ أيضا: شاهد فيديو عملية القدس لخيري علقم كاملا

اقرأ أيضا: مشاهدة فيديو تبرج فتاة بدون حجاب أمام الكعبة

هل وقع الفندق بشكل مفاجئ؟

أكدت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفندق المكون من 15 طابق انهار بشكل مفاجئ، ولكن المسئولون داخل المملكة العربية السعودية نفوا تلك الإشاعات، مؤكدين أن الفيديو لم يسقط بشكل مفاجئ، لأن الجهات المختصة كانت تراقب المبنى منذ وقت طويل قبل سقوطه، ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يوثق لحظة الانهيار من خلال الرابط التالي:

 

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ شاهد لحظة انهيار فندق مكون من 15 طابق في مكة المكرمة، حيث رصدنا لكم متابعينا الكرام كل التفاصيل الخاصة بانهيار الفندق وسبب الانهيار والإجابة عن كل التفاصيل المتعلقة بهذه الواقعة، ولمزيد من التفاصيل حول كل ما يدور في العالم، تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات.