بعد التعدي عليها جنسياً .. ضمن قضية أسيل "طفلة كرداسة" .. القصة كاملة
اجتماعي - مطبات 

في شقة مجاورة لشقة في ذات العقار بمنطقة كرداسة بالجيزة، تعرضت طفلة  تدعى “أسيل” تبلغ من العمر 8 أعوام، للاعتداء جنسياً بشكل مرات عديدة من قبل جارها مستغلاً براءتها ودخول منزلها للعب من أبنة أخته ليفعل بها هذا الايذاء والانتهاك.

وتروى والدة الطفلة “إيناس” تفاصيل الواقعة، قائلة : “لم أكن على علم بما حدث من اعتداء جنسي على بنتي ولكني شعرت بخوف ابنتي” أسيل” من الذهاب إلى السوبر ماركت المجاور لنا حتى أخبرتني شقيقتي الصغرى “ندى” ذات 13 عام، بأن أسيل متخوفة من الشاب الذي يعيش بجوارهم في العمارة وأسمه “عادل” والذي يعمل في السوبر ماركت والمقيم في العقار نفسه الذي في منطقة كرداسة بالجيزة”.

الطفلة أسيل

الاعتداء عليها جنسياً

وقالت والدة طفلة كرداسة، في تصريحات لها : “لم أكن أتوقع أن أسباب خوف أسيل من الذهاب إلى السوبر ماركت هو علاقته بالتحرش جنسياً أكثر من مرة، فـ “عادل مجدي سعد صلاح عتمان”، شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، ويسكن في ذات العقار، والاعتداء جنسياً عليها بشكل كامل في الشقة الذي يسكن بها لأكثر من مرة”.

المتحرش بطفلة كرداسة

واضافة والدة أسيل : “أسيل بنتي ذات الـ 8 أعوام طفلة تدخل منزل عادل بحكم صداقتها مع ابنة أخته وهي في سن قريب لها، حيث يذهبان معا دائماً للعب سوياً، وكان يستغل عدم وجود أي شخص في المنزل ليعتدي عليها جنسياً”.

لم تبح بالواقعة خوفاً من والدتها

وتابعت والدة “أسيل” : “لم تبح أسيل بما حدث لها منذ أول مرة فهي تظن أنني سوف أعاقبها ولا نعرف متى كانت المرة الأولى التي أعتدى عليها جنسياً، ولكنني منذ أيام أخبرتني أختي ندى بأن ابنتي قالت لها تفاصيل الواقعة بالكامل من بداية الاعتداء عليها”.

خوفها المتكرر من الذهاب إلى السوبر ماركت

وكشفت والدة طفلة كرداسة : “بعدما تكرر خوفها من الذهاب إلى السوبر ماركت واصريت  بشكل كبير على معرفة السبب وراء عدم الذهاب قررت ندى أختب الصغيرة البوح بما حدث وأشارت إلى المنطقة التناسلية بعد آخر واقعة تعدي عليها جنسي وحكت تفاصيل جريمة التعدي الجنسي بالإضافة إلى مكان حدوث الواقعة، ولم تستطع أن تتذكر متى كانت المرة الأولى”.

لم تظهر عليها علامات وقوع اعتداء جنسي

واختتمت “إيناس” والدة طفلة كرداسة قائلة : “لم تظهر علي “أسيل” أي علامات اعتداء جنسي عليها كدماء مثلاً، ولكنها كانت دائما ما تشتكي من شعور بحرقان في المنطقة التناسلية، وقامت والدة الطفلة بالتوجه إلى عيادة خاصة للكشف على حالتها الصحية واتضح أنها تعرضت لاعتداء جنسي لأكثر من مرة وتعرض “غشاء البكارة” إلى الي القطع، بجانب تحرير محضر للواقعة بقسم كرداسة، والذي يحمل رقم ” 1491/2021″ ومازلنا في انتظار ظهور تقرير الطب الشرعي وخاصة إن شاب فر بالهرب بعد حدوث الواقعة ولم يتم القبض عليه”.