طلاق نانسي عجرم

انتشرت خلال الساعات الأخيرة أخبار على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة تفيد ب طلاق نانسي عجرم من زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وعقب جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، حول ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بخصوص “طلاق نانسي عجرم” قائلًا “مجرد إشاعات”

وقال أيضًا “كل اللي بيتقال شائعات وليس له أي أساس من الصحة ودكتور فادي هو الآن مع زوجته ولم يحدث أي انفصال كما يردد البعض”

وتابع بقوله “دايما كل ما نانسي عجرم بتعمل عمل ضخم أو بتحقق نجاح كبير والجمهور بيتفاعل معها لازم يكون فيه شوية ناس يطلعوا عليها شائعات علشان يشتتوا الجمهور”

وأردف قائلًا “بتمنى أنه يبصوا على فنها واللي عايز يعمل أحلى من شغلها يشتغل ده فن بس يبطلوا الإشاعات المغرضة اللي بلا طعم”

ومن الجدير بالذكر بأن أحد الصحفيين اللبنانيين “إيلي باسيل” قام بنشر منشور على صفحته على إنستجرام يلمح فيه بانفصالها عن زوجها.

حيث أثار الإعلامي اللبناني ذلك بقوله “عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لإتفاق.. لو مش عشانا في حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق”.

وعبر الجمهور عن استغرابه ودهشته الشديدة، فالمتعارف بأن نانسي وزوجها علاقتهما يسودها التفاهم، والمحبة، والألفة.

ومن الجدير بالذكر أن نانسي عجرم أقامت حفل غنائي كبير في دولة تونس، وأحيته بالعديد من أغانيها المميزة الخاصة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


وكانت إطلالة نانسي عجرم مميزة للغاية، وملفتة للأنظار، وكان مكياجها داكن جميل للغاية، وكان ستايل فستانها ذهبي براق، وكانت إطلالتها جذابة للغاية.