عالم تاني

انطلق تصوير مسلسل عالم تاني لرانيا يوسف، داخل ديكور إحدى الشقق في مدينة 6 أكتوبر، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

قصة مسلسل عالم تاني

كشف المؤلف إسلام محمود يوسف في تصريحات صحفية، أن مسلسل عالم تاني يناقش قصة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية، حيث سيكون العمل مفاجأة للمشاهدين.

بالإضافة إلى ذلك عبر عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج عبد العزيز حشاد حيث سبق وتعاونا مع بعضهما من قبل في مسلسل “الصقر شاهين” بطولة النجم السوري تيم حسن.

كما أكد المخرج عبد العزيز حشاد إن المشاهد سينجذب لمسلسل “عالم تانى” من أول مشهد وذلك نظرا لكون عملا تشويقيا من الدرجة الأولى.

تفاصيل مسلسل عالم تانى

بدأ تصوير مسلسل “عالم تانى” فى الديكور الخاص بالفنانة التونسية فريال يوسف، وعدد آخر من الفنانين على أن يلتحق باقى فريق عمل المسلسل بالتصوير خلال الأيام المقبلة.

وعبرت فريال يوسف عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “عالم تانى”، حيث تعتبر أن دورها في العمل سيكون مختلفا ومفاجأة للجمهور والمتابعين.

أمام الفنان نضال الشافعى أكد أنه سعيد بدوره في المسلسل، حيث يعتبر نقلة وإضافة إلى مشواره الفنى، وأيضا أنه على ثقة أن الجمهور سيستمتع بالعمل ككل.

أبطال مسلسل عالم تانى

يشارك في بطولة مسلسل “عالم تانى” رانيا يوسف ونضال الشافعى وفريال يوسف، ونبيل نور الدين، ومحمد عامر، وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تلتحق الفنانة رانيا يوسف ونضال الشافعى إلى تصوير مسلسل “عالم تانى” الأسبوع المقبل، لاسيما وأنهما انتهيا منذ أيام قليلة من تصوير مسلسل “شارع 9” الذي يعرض في الوقت الحالى عبر إحدى القنوات الفضائية.

الجدير بالذكر أن مسلسل “عالم تانى” يجمع رانيا يوسف ونضال الشافعى للمرة الثانية على التوالي بعد مسلسل “شارك 9” الذي يشارك في بطولته نرمين الفقي، محمود عبد المغني، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدى هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، شريف باهر، ايمي اسلام، وعبير منير.