علياء بسيوني
علياء بسيوني ترتبط ترتبط بالفنان أحمد سعد
علياء بسيوني - مطبات 

ظهرت “علياء بسيوني” خطيبة أحمد سعد الجديدة لأول مرة رافقته علنا, عندما كان يحتفل بعيد ميلادها, بمساعدة صديقه المغني الاحتفالي”, نشر عمر كمال سعد صورته الأولى مع خطيبته الجديدة علياء بسيوني والعديد من أصدقائها الذين حضروا الاحتفال داخل منزل سعد في القاهرة الجديدة.

كما قامت مواقع التواصل بمشاركة مقطع فيديو قصير لحفلة عيد الميلاد ، نشره مغني المهرجان عمر كمال ، يقدم لخطيب سعد أغنية “بنت الجيران” ، كما نشرها أحمد سعد بيكتشر معها من حفل عيد ميلادها عبر ميزة الأستوري, من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات على انستغرام، بعيد ميلادها ، وقال لها: “عام جديد سعيد ، حبي”.

وعلى نفس المنوال ، كان الفنان أحمد سعد كشف مؤخراً عن رغبته في الزواج قريباً هذا العام 2020 ، مؤكدًا أن هوية العروس الرابعة ستكون مفاجأة ، لكنها خارج المجتمع الفني ، لأنه قرر عدم الزواج من وأشارت الفنانة مرة أخرى ، إلى أن الخلاف القانوني بينه وبين فناناته سمية الأخشاب “حول حقوقها القانونية لا تزال قيد التداول أمام المحاكم ، وهو حريص على منحها جميع حقوقها من أجل إرضاء الله فقط.

وأضاف أحمد سعد أثناء استضافته برنامج mbc الرائج قال: “إن شاء الله, إن شاء الله قريب, وأشار في تصريحات سابقة للبرنامج إلى أن العروس لن تكون من الوسط الفني” ، لأنه لا يريدها من الوسط.