فاتورة التليفون الأرضى
رابط الأستعلام عن دفع فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2021
اجتماعي - مطبات

تصدرت فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2021، محرك البحث جوجل، بعد أن احتل المرتبة الثانية من قائمة الأكثر بحثا، بما يعكس عن أهتمام المستفيدين بالاستعلام عن قيمة فاتورة يناير ودفعها إلكترونيا، بالتزامن مع مطالبة الشركة المصرية للأتصالات، المستفيدين بسداد فاتورة التليفون الأرضى 2021 عن الفترة من شهر أكتوبر حتى ديسمبر 2020، المعروفة بإسم فاتورة يناير يوم 15 يناير 2021.

مما يشار أم شركة الاتصالات المصرية تتيح لعملائها أنظمة السداد المتعددة لسداد فاتورة التليفون الأرضى، المرتبط بالأنترنت المنزلى، من بينها المقسم على أربعة أقساط ربع سنوية تسدد كل أربعة شهور.

يتم تحصيل فاتورة التليفون الأرضى كل يوم 15 في الشهر وتستمر لمدة شهر واحد، ثم يتم رفع الحرارة ويتحول التليفون لأستقبال فقط، ويمكن تسديد الفاتورة عن طريق منافذ المدفوعات الإلكترونية مثل أمان، فوري، و”Bee” وغيرها المتواجد في الكثير من المحلات، أو يمكن الدفع عن طريق المواقع الالكترونية من خلال كافة المنصات، أو عن طريق محافظ المحول التابعة للبنوك وشركات الأتصالات وفروع المصرية للأتصالات.

رابط الأستعلام عن دفع فاتورة التليفون الأرضى

يوفر الموقع الرسمي بالشركة المصرية للأتصالات، خدمة العملاء لتسديد فاتورة التليفون الأرضى، عبر رابط الموقع : “https://te.eg/wps/portal/te/Personal“.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضى

أعلنت شركة المصرية للأتصالات عن مواعيد وفترة السماح التى يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضى دون غرامة، ومواعيد تحويل الخظ إلى نظام الأستقبال، فضلا عن مواعيد قطع الحرارة مؤقتا وفرض الغرامة على المتأخرين في سداد الفاتورة.

  • في 15 يناير 2021، تقوم الشركة المصرية للأتصالات بإصداد الفاتورة.
  • في 14 فبراير 2021، تنتهى فترة شهر السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضى.
  • في 15 فبراير 2021، تقوم الشركة المصرية للأتصالات بتحويل التيلفون الأرضى إلى نظام الأستقبال فقط.
  • في 14 مارس 2021، تنتهى فترة شهر السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضى.
  • في 15 مارس 2021، رفع الخط مؤقتا من الخدمة مع فرض غرامة التأخير على العملاء المتأخرين عن سداد الفاتورة.