فانتازي الدوري الإنجليزي هي لعبة شهيرة في عالم الألعاب الإلكترونية يحبها العديد من عشاق كرة القدم، وهي من أكثر الألعاب التي يتزايد البحث عليها خلال الفترة الأخيرة، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول خطوات الاشتراك في  فانتازي الدوري الإنجليزي، فتابعونا.

خطوات الاشتراك في فانتازي الدوري الإنجليزي

  • لكي تقوم بتسجيل الاشتراك في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي للعبة وهو fantasy.premierleague.com، وقم بتسجيل حسابك عليه.
  • اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  • ثم اكتب كلمة البريد الإلكتروني مرة أخرى.
  • بعدها قم بإعداد حسابك واختر  اسم فريقك.
  • الآن أنت جاهز للعب في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

جوائز فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي هي لعبة لاقت شهرة كبيرة، حيث يمكن أن يحصد اللاعب العديد من الجوائز في كل جولة، ويحصل على الجائزة اللاعب الأكثر حصولا على النقاط، وتصل الجائزة إلى رحلة سياحية لمدة 7 أيام في إنجلترا مع حضور مباراتين في البريميرليج، بالإضافة إلى الحصول على بعض الهدايا الأخرى.

كيفية اختيار فريق في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

يكون اللاعب في فانتازي الدوري الإنجليزي بمثابة المدير الفني، حيث يمكنه اختيار فريقه وهو 15 لاعبا، كما يختار قائمة اللاعبيين، وكل هدف يدخله هؤلاء اللاعبين يكون في صالح اللاعب.

يكون هدف اللاعب هو الحصول على أكبر عدد من النقاط التي يجمعها خلال الموسم، ويمكن ذلك من خلال زيادة عدد الأهداف والتصديات، مع الخروج بشباك نظيفة دون دخول أي أهداف في فريقه، ويختار القائد التشكيلة المناسبة له حتى يضاعف النتائج.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ فانتازي الدوري الإنجليزي.. خطوات الاشتراك في اللعبة، حيث قدمنا لكم طريقة الاشتراك في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، والجوائز المقدمة للفائز، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد حصري في عالم كرة القدم، إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.

اقرأ أيضا: تطبيقات تساعدك في التنبؤ بالزلازل قبل وقوعها.. ما هي؟

اقرأ أيضا: تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة للجوال