فضيحة ايت باها
فضيحة ايت باها

استطاعت قوات الشرطة الملكية بمركز آيت باها اليوم الجمعة إلقاء القبض على فتى حلاق في مركز آيت باها بسبب الاشتباه في تورطه في حادثة تتعلق بمخادعة فتاة قاصرة ونشر محتويات رقمية تخالف الحياء العام وتشمل مشاهد إباحية.

وتفاعلت قوات الدرك الملكي بآيت باها، مع مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع وكبير جداً بين مستخدمي تطبيق المراسة الفوري “وتساب”، يظهر فتاة تقوم باوضاع مخلة.

إستطاعت الأبحاث التي أشرفت عليها الضابطة القضائية لدرك آيت باها، وفقاً لمصادر اشتوكة بريس، من تحديد هوية الشابة التي ظهرت في الفيديو تبين أنها طالبة تستكمل دراستها في المرحلة الإعدادية، وتم الاستماع إليها بصحبة زميلتها التي قامت بتصوير الفيديو، وتم توقيف المتورط في الحادثة وتبين أنها يعمل في الحلاقة، تعاملت قوات الشرطة مع الأمر بسرعة وجدية.

 ظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير شاب مجرد من ملابسه الداخلية ويمارس العلاقة الحميمة مع فتاة، كما وظهرت الفتاة في مشهد اخر وهي تدخن شيشة في نفس المكان.

وبعد التحقيق الذي جرى بخصوص الحادثة تم تحديد هوية التلميذة التي تستكمل دراستها في المرحلة الإعدادية والتي تم الاستماع إليها كما وتم اعتقال الشاب المتورط في ارتكاب مثل هذه الأعمال الإجرامية.

جاري البحث لاعتقال شاب آخر حضر تصوير هذه المشاهد المزعجة ويشتبه في ضلوعه في خداع القاصر الذي صور الفيديو.

أمرت النيابة العامة بإخضاع الطالب للخبرة الطبية وتم وضع المتهم في هذه الواقعة تحت الحراسة النظرية لكي يتم الكشف عن ملابسات القضية، وتحديد الخلفيات الحقيقية وراءها.