للعرق سوس فوائد كثير جداً يعرفها كثير من الناس، وتعد من الأمور التي لها فائدة كبيرة جدا في علاج السحر والحسد والعين.

فوائد العرق سوس للسحر

  • يفيد العرق سوس في التخلص من السحر الموجود في جسم الإنسان، ويخلص الجسم من الأمراض التي تلحق به من أورام وغيرها، وكل الأمراض التي تصحبه نتيجة السحر، وتخرج من الجسم على شكل فضلات، ذات رائحة بشعة، وتكون دلالة على خروج السحر من الجسم.
  • بعض الناس جربوه وقالوا أنه مفيد كذلك للسيدات الحوامل، الذي لديهن سحر على الرحم.
  • يفيد الحوامل أيضا في إيقاف الدم الذي يسبب عدم الإنجاب، والذي يسمى بالنزيف، وتتناوله المرأة التي بها سحر على الرحم، وخصوصا بعد قراءة سورة البقرة، وكذلك بعد قراءة الرقية الشرعية، وقد يزول السحر في هذه الحالة بعد ثلاثة أيام.

 

طريقة استخدام عرق السوس للسحر

  • اختلفت التجارب بطريق العلاج بعرق السوس، فمنهم من يستخدمه للتخلص من مشاكل بمعدته، ومنهم من ينقع نفسه في بانيو مملؤ بالماء، وهذا الماء مخلوطا به، ملح وعرق سوس مطحون، لمدة ربع ساعة إلى نصف ساعة، ويجب أن يراعي المسحور أن يذكر الله أثناء ذلك.
  • من المعلوم أن العرق سوس به أكثر من مادة، وهذه المواد كلها لها فاعلية في التخلص من السحر، وخاصة السحر المأكول أو المشروب، وبعد ذلك نغلي كمية من الماء، ثم نبدأ في قراءة الآيات التي تحصن من السحر، والرقية الشرعية، وسورة البقرة، وطبعا ينبغي أن يكون ذلك كله خارج الحمام،ثم بعد ذلك يتناوله المسحور ويستمر عليه لمدة، حتى تختفي الأعراض، ويخرج على هيئة إسهال ذو رائحة عفنة وكريهة جدا، وينبغي في هذه الحالة أن المسحور يقوم بالاستحمام بهذا الماء خارج الحمام.

 

طريقة شرب العرق سوس للسحر

  • لما يصاب الإنسان بالسحر من شياطين الجن والإنس، فيبحث المسحور بحثا عن محاولات تساعده كي يتخلص من ضرر هذا السحر، والعرق سوس له تأثير على السحر، وقد يخلص المسحور منه.
  • يتم شراء كيلو من العرق سوس المطحون، ثم نقوم بغليه على نار هادئة، ونقوم بتصفية العرق سوس، ونتركه مدة من الزمن لا تقل عن أربع ساعات، ونراعي كمية الماء، يجب أن تكون لتران، ثم نضعها في الثلاجة، ثم نخرجها ونقرأ عليها الآيات التي تبطل هذا السحر، ويقوم المسحور بالشرب منه ثلاثة مرات كل يوم، بحيث نراعي أن يكفي لعشر أيام، أما أصحاب ضغط الدم لا يكثرون عن ربع كيلو منه.

 

آراء بعض السيدات المجربة لعرق السوس مع السحر

  • بعض السيدات استخدمت العرق السوس، لأنها تعاني السحر، وداومت على شربه، وقد قالوا أنه يعالج مشاكل عسر الهضم، ويخفف من الآلام المعدة، كما أنه يؤثر على مستوى الكوليسترول في الدم، يعالج أيضا التهاب المفاصل، ويعالج أيضا تشنجات العضلات، والتكيسات، وقرحة المعدة، ويجدد خلايا البشرة، كما أنه يخلصك من البقع الداكنة، والتخلص من السحر وأعراضه.

 

هل العرق سوس مقتصر على علاج السحر فقط؟

لا، فهو معالج جيد للسحر والعين والحسد، ولكن يختلف قليلا عن السحر، لأنه يتم إضافة ورق السدر أيضا إلى المكونات السابقة التي عرضناها للسحر، ونكرر أيضا على الماء قوله تعالى: (ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم).

 

هل العرق السوس يعالج القولون العصبي؟

نعم، فقد كثرت الدراسات حول العرق سوس، وقالت بأنه نوع من الأعشاب الذي يخفف من الآلام المعدة، ويعالج الإمساك، والحركة الزائدة للأمعاء، وكل أولئك من أعراض القولون.

 

هل استخدام  العرق سوس في السحر يؤذي خدام السحر؟

نعم، فهو مؤذ جدا للجن، لذا يلجأ إليه الكثير من الناس في استخدامه، لأن له فاعلية قوية وتأثير قوي على الجن.