فيديو عنتيل إتحاد الكرة
فيديو عنتيل إتحاد الكرة

انتشر في الساعات القليلة الماضية مقاطع فيديو جنسية وصور عنتيل إتحاد الكرة النسائية خالد كامل مع اللاعبة هناء احمد عبد المجيد الشناوي.

عرِف زوجها المدعو إسلام بالمقطع الجنسي الذي جمع بينهما و الذي تم تداوله بكثرة على مواقع السوشل ميديا ومن المعروف أن جريمة الزنا من أخطر الجرائم وفقاً لـ القانون، وتعد العلاقات المحرمة مرفوضة في جميع الشرائع السماوية.

انتشر مقطع فيديو لفضيحة هنا أحمد الشناوي وخالد كامل عنتيل في اتحاد الكرة المصري خالد كامل الذي تم إلقاء القبض عليه مع اللاعبة لاستجوابهما بخصوص التهم المنسوبة اليهما إليهما.

قال المحامي أحمد مهران إنه تلقى دعوى قضائية من زوج يتهم زوجته بممارسة الفسق مع رئيس الاتحاد النسائي لكرة القدم، وقال أن هناك أدلة قاطعة على التهمة المنسوبة اليه وهو عبارة عن مقطع يتضمن فيديو جنسي يجمع خالد كامل وهناء أحمد الشناوي خلال ممارسته الرذيلة في بناية سكنية بحي الأزبكية بمحافظة القاهرة.

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة

خالد كامل مواليد عام 1969 في القاهرة تخرج في كلية التربية الرياضية واشتغل بعد تخرجه في النشاط الإداري بالاتحاد المصري لكرة القدم.

أنهى مسيرته الاحترافية بالعمل مشرفاً على اتحاد كرة القدم النسائي ويعد أحد أشهر الشخصيات وأهمها في المجتمع الرياضي المصري.

هناء الشناوي ويكيبيديا

اسمها الكامل هناء أحمد الشناوي، تبلغ من العمر 23 سنة متزوجة من شاب يكبرها بسنوات قليلة واتهمها الزوج بالخيانة مع عضو اتحاد الكرة خالد كامل.

أحدث فيديو خالد كامل الاباحي مواجة واسعة من الغضب والاستنكار على مواقع السوشل ميديا، وأشعلت التعليقات والمنشورات على تطبيق فيسبوك وشكلت ترند على موقع التغريدات تويتر.

يرغب رواد مواقع التواصل في مشاهدة الفيديو كامل والذي تصل مدته الى 43 دقيقة لرئيس اتحاد الكرة بدون حذف.

طالب رواد المواقع بالتحرك والتحقيق في المقطع الجنسي النتداول سواء لإثبات اتهام زوجها أم لا وفي حال ثبوت التهمة يجب فرض أقصى عقوبة ممكنة عليهم لكي يكونوا عبرة لكل من يحاول الزنا والرذيلة والخيانة الزوجية

اعتقلت عناصر الشرطة هناء الشناوي وخالد كامل، ولا زال التحقيق مستمر لأخذ أجوبتهم والحصول على المزيد من المعلومات بشأن الحادثة.